القائمة

صالح جمعة عن اهتمام الأندية بضمه: ذلك أمر طبيعي !

صالح-جمعة

صالح جمعة، صانع ألعاب النادي الأهلي، تحدث عن اهتمام العديد من الأندية للتعاقد معه في الفترة الأخيرة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال صالح جمعة نجم النادي الأهلي إنه أمر طبيعي أن يتلقى العديد من العروض خلال الفترة السابقة مشددًا في الوقت ذاته أنه لا يبالي بأي عروض حاليا وتركيزه مع الأهلي فقط.

وأضاف جمعة تعليقا على رحيله عن النادي الأهلي قائلاً : “اي لاعب كره لابد ان تصله عروض الا ان كل تركيزي حاليا مع الأهلي في البطولة الافريقية.”

وأعرب صانع ألعاب الأهلي عن سعادته الكبيرة لحصول النادي الأأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز رقم 39 في تاريخ النادي موضحًا أن الفريق حصل على البطولة بعد مجهود كبير بذله الجميع.

وكان الأهلي قاد أقام احتفالات اليوم الأربعاء قبل مران الفريق احتفالا بحصول الفريق على الدوري رقم 39 في تاريخه وذلك بعد حصول المارد الاحمر على نقطة من مصر المقاصة والتي حسم بها لقب الدوري.

تقارير برتغالية تكشف اقتراب صالح جمعة من الاحتراف مجددا

تحدثت تقارير صحفية برتغالية عن إقتراب عودة اللاعب إلى الدوري البرتغالي عبر بوابة ماريتمو البرتغالي.

حيث أكدت صحيفة Ojogo البرتغالية على إقتراب صالح جمعة من الإنضمام لصفوف ماريتمو البرتغالي.

وأوضحت الصحيفة البرتغالية أن اللاعب لديه قبول مبدئي على هذه الخطوة، وأنه على إستعداد لخوض تجربة جديدة بالملاعب الأوروبية.

صحيفة zerozero ايضًا، سلطت الضوء على مفاوضات مارتيمو البرتغالي الجادة مع اللاعب.

كما تحدثت عن تجربة اللاعب السابقة بالملاعب البرتغالية، مؤكدة على رغبة مارتيمو في الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة.

جدير بالذكر أن صالح جمعة كان قد خاض تجربة سابقة في الدوري البرتغالي حيث لعب لناسيونال ماديرا قبل الإنضمام للأهلي المصري بموسم الإنتقالات الصيفية عام 2015.

 

شير