صالح جمعة: مواجهة المصري مهمة وسنفوز من أجل الجمهور

صالح جمعة

صالح جمعة نجم وسط النادي الأهلي، أكد أنه يمتنى الفوز بالبطولة الغائبة عن النادي من 10 أعوام مؤكدًا أن البطولة العربية كانت سهلة جدًا بالنسبة لنا من أجل الفوز بها.

وتحدث جوهرة الأهلي في تصريحات تليفزيونية:« البطولة العربية كانت سهلة جدًا بالنسبة لنا من أجل الفوز بها لكن المشكلة أننا كان لدينا إنطباع أنها بطولة ليس لها أهمية، ولكن في مباراة الجولة الثالثة حققنا الفوز في الدقائق الأخيرة فأصبح لدينا دافع أكبر للفوز بها ولا يمكن أن تتحول أهدافنا من منتصف البطولة ».

وواصل صالح جمعة قائلًا:« مواجهة المصري مهمة لأننا لم نحقق كأس مصر منذ 10 أعوام وهم لديهم دوافع كبيرة ونحن نمتلك دوافع أكبر من أجل تحقيق البطولة ».

وأختتم نجم الأهلي تصريحاته:« الأمر لا يتعلق فقط بتحقيق الفوز في بطولة لكن كون المباراة أمام المصري يجعل لها أهمية أكبر لأننا نعرف تمامًا أهمية تلك المباراة بالنسبة لجماهير الأهلي ».

لمتابعة تصريحات البدري اقرأ الآتي:-

أكد أن البدري أنه تم الإتفاق رسميًا مع ظهير سموحة وناشيء الأهلي السابق أيمن أشرف في صفقة إنتقال حر حيث صرح في المؤتمر الصحفية قائلًا:« كنا متفقين مع اللاعب على إنتقاله للأهلي عقب مواجهة اليوم ولكن إنهينا الصفقة منذ أن إنتقل محارب إلى القلعة الحمراء ».

وواصل المدير الفني للأهلي:« ذلك الأمر كان إحترامًا لنادي سموحة الذي كان أيمن أشرف مرتبط معه بمواجهتنا في كأس مصر ».

جدير بالذكر أن أيمن أشرف شارك مع سموحة خلال الموسم الماضي في 26 مباراة تمكن من صناعة أربع أهداف ولكنه فشل في تسجيل أي أهداف خلال الموسم المنقضي ».

شير