القائمة

صالح سليم والزمالك .. هل جزاء الإحسان إلا الإحسان !

الإحسان يدل على الصفاء والوفاء، فبالإحسان تُكسب النفوس ويشُترى الحب، ويُخطب الودّ ويُهيمن على القلوب ويجب أن يكون الإحسان هو أنسب الردود على الإحسان وليس الإساءة .. كما فعل جمهور الزمالك تجاه الراحل صالح سليم رئيس الأهلي السابق .

منذ أيام قليلة، صعد نادي الزمالك إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد التغلب على إنييمبا النيجيري ضمن فعاليات الجولة القبل الأخيرة من دور المجموعات بالبطولة .

حينها قامت جمهور الزمالك بتوجيه السباب إلى صالح سليم أحد رموز النادي الأهلي وإهانات كبيرة ليست لها علاقة بالمباراة التي نال فيها المارد الأبيض بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي .

وما لا يعلمه الكثير من الجماهير التي قامت بتوجيه السباب للمايسترو أن صالح سليم ساهم في بناء صالة نادي الزمالك إبان تواجد حلمي زامورا على رئاسة الزمالك حيث كان الزمالك يشكو من أزمة مالية حينها .

من المنطقي أنه من يقف بجوارك في وقت الأزمات ألا يستحق السباب والسخرية كما ظهر في هاشتاج “صالح سليم خامورجي” عقب مباراة إنييمبا بيوم بل يستحق الإحترام والحب حتى لو كان رئيسًا لغريمك التقليدي .. فلنضع الخلافات جانبًا وأن نحترم الأساطير والرموز أمثال  حلمي زامورا وصالح سليم والكثيرون غيرهم .

 

شير