صحف أوروبا تتغنى بتألق بنزيما | كورة ١١
القائمة

صحف أوروبا تتغنى بتألق بنزيما

لفت الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد الاسباني الأنظار إليه اثر تألقه مع ريال مدريد في مواجهة ريال سوسيداد ضمن الجولة العشرون من منافسات الدوري الاسباني.

وقدم بنزيما واحدة من أفضل مبارياته مع ريال مدريد خلال الموسم الحالي حيث سجل هدفين لفريقه وساهم في تسجيل الهدف الثالث، كما صنع العديد من الفرص الخطيرة لزملائه أمام المرمى لكنهم فشلوا في استغلالها.

وتحدثت الصحف في عددها الصادر صباح اليوم الأحد عن تألق بنزيما الملفت في ظل غياب النجم الأفضل في العالم كريستيانو رونالدو عن موقعة ريال سوسيداد.

وقالت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الايطالية في عنوان مثير “إن لم يتواجد كريستيانو فإن بنزيما موجود” وأضافت الصحيفة في تقريرها “بيل ارتكب العديد من الأخطاء لكن بنزيما أنقذ الموقف. الفرنسي كان في حالة جيدة وأدى دوره خارج منطقة الجزاء على أحسن وجه”.
بينما قالت صحيفة ليكيب الفرنسية “بدون رونالدو، بنزيما يحافظ على تألق ريال مدريد” وأضافت “بدون أفضل لاعب في العالم ريال مدريد قادر على تحقيق الانتصار بسهولة”.

بدورها ركزت صحيفة ذا جوارديان على الخسارة الجديدة التي تعرض لها ديفيد مويس مدرب ريال سوسيداد “ثنائية بنزيما تخلق معاناة جديدة للمدرب مويس”.

صحيفة بولا البرتغالية تحدثت عن فوز ريال مدريد على ريال سوسيداد فقط، أما صحيفة أوليه الأرجنتينية فقالت في عنوانها “ريال مدريد مدمر بدون رونالدو”.

يذكر أن ريال مدريد حقق فوز ساحق على ريال سوسيداد بنتيجة 4-1 في الدوري الاسباني، كما أضاع العديد من الفرص السهلة جداً أمام المرمى التي كانت كفيلة برفع حصته من الأهداف في المباراة.

شير