صحيفة إنجليزية تصدم رونالدو قبل الكلاسيكو بهذه التشكيلة | كورة ١١
القائمة

صحيفة إنجليزية تصدم رونالدو قبل الكلاسيكو بهذه التشكيلة

تواصل وسائل الإعلام رصد كل صغيرة وكبيرة قبل اللقاء المرتقب بين برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الكرة الإسبانية يوم الأحد القادم في اطار الجولة الثامنة والعشرين من الليجا.
صحيفة ديلي ميل البريطانية كشفت اليوم عن التشكيلة المثالية لقطبي إسبانيا قبل المواجهة التي يحتضنها ملعب الكامب نو، حيث اعتمدت في اختياراتها على الأسماء التي قدمت أفضل المستويات في الأونة الأخيرة دون النظر إلى سمعة كل لاعب أو شهرته.
واختارت ديلي ميل في مركز حراسة المرمى الحارس الألماني الشاب أندريه تير شتيجن، حيث قالت أن الأخير قدم أداء مذهل أمام مانشستر سيتي في مباراتي الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا رغم قلة مشاركته واقتصارها على البطولة الأوروبية.
إقرأ أيضاً: ميسي: ريال مدريد لديه لاعبين كبار ولكننا ذاهبون للفوز
إقرأ أيضاً: الدوري الإسباني أشعل المنافسة بين ميسي ورونالدو
أمام في خط الدفاع فقد تواجد ثلاثي برشلونة جوردي ألبا وجيرارد بيكيه إلى جانب داني ألفيش، واختارت إلى جانبهم البرتغالي بيبي.
وتواجد في منتصف الملعب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو متفوقاً على زميله سيرجيو بوسكيتس، إلى جانب الكرواتي إيفان راكيتيتش وإيسكو.
وتجاهلت الصحيفة الإنجليزية أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو الذي تراجع مستواه بشكل واضح مع بداية العام الجديد، على عكس ليونيل ميسي الذي حجز مقعده في “تشكيلة الكلاسيكو المثالية” في خط المقدمة جنباً إلى جنب مع زميله لويس سواريز والويلزي جاريث بيل.

شير