Advertisement
Advertisement

صدام بين كوبر واتحاد الكرة بسبب تصفيات كأس العالم !

هيكتور-كوبر

الأرجنتيني، هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، رفض الخضوع لطلبات اتحاد الكرة المصري وذلك بعد أيام قليلة من الخسارة أمام تونس.

وكان المنتخب التونسي قد حقق فوزا ثمينا على الفراعنة بهدف نظيف على ملعب رادس سجله طه الخنيسي ليحتل منتخب نسور قرطاج صدارة المجموعة العاشرة برصيد 3 نقاط يليه النيجر وسوازيلاند برصيد نقطة ثم المنتخب الوطني بدون نقاط في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

ورفض كوبر محاولات اتحاد الكرة المصري بشأن نقل مباراة المنتخب المصري أمام المنتخب الأوغندي في تصفيات كأس العالم.

ويحل المنتخب الأوغندي ضيفا على الفراعنة في شهر سبتمبر المقبل ضمن فعاليات الجولة الرابعة في المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم المقامة في روسيا 2018.

ما هي أسباب رفض كوبر لطلب اتحاد الكرة المصري؟

وكان اتحاد الكرة المصري قد طلب نقل مباراة منتخب الفراعنة أمام المنتخب الأوغندي إلى استاد السلام أو استاد القاهرة الدولي وذلك الأمر الذي رفضه هيكتور كوبر مدرب الفراعنة متمسكا باللعب على ملعب برج العرب بالاسكندرية.

وقال هيكتور كوبر: “لاعبي الفراعنة اعتادو على اللعب في ملعب برج العرب، لقد تعودوا على أرضية الملعب بشكل جيد وخاضوا العديد من المباريات عليه منذ فترة طويلة، لا نود باتخاذ هذه الخطوة في الوقت الحالي، سنخوض مباريات التصفيات على ملعب برج العرب.”

ويتصدر المنتخب المصري مجموعته في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 برصيد 6 نقاط بفارق نقطتين عن المنتخب الأوغندي صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط، فيما يحل منتخب غانا ثالثا برصد نقطة واحدة فقط، والمنتخب الكونغولي رابعا بلا نقاط.

جدير بالذكر أن مصر تستضيف أوغندا في الجولة الرابعة بعد أيام قليلة من مواجهة المنتخبين في الجولة الثالثة بالمجموعة بالعاصمة الأوغندية كمبالا في شهر أغسطس المقبل.

Advertisement
شير