Advertisement
Advertisement

صفقة جديدة للفيحاء السعودي

محمد البقعاوي الفيحاء السعودي الهلال السعودي
أتم مجلس إدارة الفيحاء السعودي، صفقة جديدة، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.
 
الفيحاء، صعد لدوري جميل الموسم المقبل، وذلك بعدما أعتلى صدارة جدول ترتيب الدرجة الأولى برفقة أحد “الوصيف”، بينما لم ينجح نجران “الثالث” في حجز مقعده بدوري الأدواء والشهرة بعدما خسر مواجهة -الصعود والهبوط- أمام الباطن.
 
الباطن، أحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب دوري جميل، وتفوق ذهابًا على نجران بملعب الأخير بهدف دون رد، وتعادل إيابًا بهدفين لكل فريق؛ ليحجز مقعده في الدوري الموسم المقبل.
 
منافسات الموسم المقبل 2017/2018، تبدأ يوم 10 من شهر أغسطس القادم، وأقيمت قرعة المسابقة، ظهر السبت الماضي، بمقر الاتحاد السعودي لكرة القدم.
 
ويستعد الفيحاء، لمواجهة حامل اللقب في الجولة الأولى بدوري جميل، قبل أن يستضيف اتحاد جدة، ثم مواجهتي من العيار الثقيل أمام التعاون والنصر؛ لذلك يسعى الفريق لتدعيم صفوفه بقوة.
 
التعاقد مع البقعاوي
وأعلن النادي مساء الجمعة، التعاقد مع محمد البقعاوي، لمدة عام على سبيل الإعارة؛ قادمًا من صفوف الهلال الذي توج بلقب دوري جميل في النسخة الماضية، على حساب أهلي جدة.
 
وجاء خبر التعاقد عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، وجاءت نص التغريدة: “أنهت إدارة الفيحاء إجراءات التعاقد مع لاعب نادي الهلال محمد البقعاوي “ظهير أيمن”، بنظام الاعارة حتى نهاية الموسم”.
 
وكان مجلس إدارة الفيحاء السعودي استغنى عن لاعبا الفريق الأول بالنادي طارق عبدالعزيز وأحمد الحافظ، منذ أيام.
 
ووقع المجلس على مخالصة مالية مع ثنائي الفريق، وذلك بعدما أبدى المدير الفني الروماني للفريق جالكا عدم اقتناعه بقدراتهم الفنية، وطالب برحيلهم قبل بداية الموسم.
Advertisement
شير