اخبار المحترفين الدوري الإنجليزي المحترفون بطولات بين الشوطين تقارير وتحليلات تكتيك11 جوه الملعب كورة عالمية محمد صلاح

صلاح أسوأ لاعب في مباراة ليفربول وتشيلسي

حقق فريق تشيلسي فوزًا هامًا للغاية على حساب نظيره ليفربول بهدف نظيف على ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا العام.

بدأ اللقاء بهدوء كبير، وحذر من الفريقين، مع أفضلية نسبية لليفربول على صعيد الاستحواذ على الكرة في منتصف الملعب، ولكن دون تحقيق آي خطورة على مرمى البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى البلوز.

إعلان

وفي الدقيقة 32 تلقى الدولي الفرنسي أوليفييه جيرو عرضية متقنة من النسر النيجيري فيكتور موسيس، ليحولها ببراعة برأسه في شباك لوريس كاريوس حارس الريدز، معلنًا تقد أصحاب الأرض.

عاد الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي بعناصره للخلف طوال أحداث الشوط الثاني معتمدًا على الهجمات المرتدة، وعلى الجهة المقابلة سيطر كلوب على الكرة في أغلب أوقات اللقاء ولكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بفوز تشيلسي 1-0.

وارتفع رصيد تشيلسي عقب هذا الفوز للنقطة 69 في المركز الخامس، بينما توقف رصيد الليقر عند النقطة 72 في المركز الثالث، ويتوسطهم توتنهام هوتسبير برصيد 71 نقطة.

إعلان

وشارك نجمنا المصري محمد صلاح بطبيعة الحال بالتشكيل الأساسي لليفربول خلال المباراة، ولكنه لم يقدم مستواه المعهود، وظهر بشكل سيء للغاية.

ويقدم لكم فريق عمل « كورة 11 » فقرة #ماذا_قدم محمد صلاح أمام فريقه السابق تشيلسي، وذلك وفقًا لـ «whoscored» الموقع العالمي، والمتخصص في الأرقام والإحصائيات الخاصة باللاعبين والفرق.

إقرأ أيضاً  ليفربول يتفوق على ريال مدريد وتشيلسي في صراع التعاقد مع حارس روما

عدد الدقائق: 90 دقيقة

عدد مرات لمس الكرة: 34

دقة التمريرات : 63%

عدد التمريرات : 22

عرضيات: 0

عدد البطاقات : 1

مراوغات: 0

ارتكاب أخطاء: 1

عدد التسديدات : 1

عدد صناعة الأهداف : 0

عدد الأهداف : 0

التقييم الإجمالي : 5.78

تعليقات فيسبوك