صلاح: أشعر بعواطف الجمهور والجميع سعيد من أجلي

محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول المتألق، تحدث عن حلم اللعب للريدز منذ أن كان طفلًا مؤكدًا أنه سعيد للغاية بالتواجد مع ليفربول خاصة في وجود مدرب كبير مثل يورجن كلوب.

وتحدث صلاح في تصريحات للشبكة البريطانية قائلًا:« ليفربول فريق كبير كنت أحلم باللعب له يومًا منذ أن كنت طفلًا حينما جاءت الفرصة لكي أنضم إلى هنا فكرت حول بقائي مع روما أو العودة إلى إنجلترا، ولكن لأن ليفربول كان حلمًا لي منذ الصغر لذلك إتخذت قراري فورًا ».

وواصل فرعون مصر السريع:« كنت ألعب بليفربول في البلايستيشن لذا أنا سعيد جدًا بالتواجد هنا الآن كنت ألعب بالفريق وبه ستيفن جيرارد وسامي هيبيا وجيمي كاراجير أحببت ذلك الفريق والطريقة التي كان يلعب بها كنت في الثامنة من عمري لذلك كنت أستمتع بذلك الأمر ».

وأتبع صلاح قائلًا:« أتطلع دائمًا لما أحتاجه لتطوير نفسي وهنا في ليفربول بسبب المدينة والجماهير بإمكانك أن تشعر بعواطف الجميع ورغبتهم الدائمة في الفوز بشيء ما الجميع سعيد من أجلي وبإمكاني أن أشعر بذلك حتى في المباريات الودية ».

وأضاف فرعون ليفربول:« لم أكن ألعب في تشيلسي لذا إتخذت قرار بالرحيل لمكان آخر إنضممت إلى فيورنتينا لست ثم قضيت موسميًا مع روما لذلك كان ذلك تحدي جيد، أنا لاعب محترف وأعرف أنه في كرة القدم أي شيء قد يتغير في يوم واحد وأنا متشوق لإظهار طريقتي في لعب كرة القدم للجميع ».

وأختتم نجم ليفربول محمد صلاح قائلًا:« لا أفكر كثيرًا حول أن أصبح أغلى لاعب في تاريخ النادي فقط أريد أن ألعب كرة القدم لكي أمتع نفسي وإسعاد كل من حولي وأريد أن أكون سعيدًا لذلك هذا أم شيء بالنسبة لي »

شير