القائمة

صلاح المتطور .. يتفوق على نفسه ويحطم رقم الموسم الماضي

يقدم الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي روما الإيطالي موسما رائعا مع فريقه ليواصل الرد على كل المنتقدين والمشككين الذين ادّعوا من قبل أنه غير قادر على التطور وأن المستوى الذي وصل إليه هو أقصى ما يمكن للفرعون المصري أن يقدمه في مشواره الاحترافي بالملاعب الأوروبية .

وتشير الاحصائيات أن صلاح حطم الرقم الذي أنهى به الموسم الماضي بعد الهدف الذي سجله في مباراة فريقه أمام بولونيا ضمن منافسات الجولة ال31 من الدوري الإيطالي ليصل للهدف رقم 15 هذا الموسم في مختلف البطولات وهو نفس عدد الأهداف التي سجلها خلال الموسم الماضي كاملا .

صلاح

ولعب صلاح هذا الموسم 34 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالهم 15 هدف وصنع 11 ، بواقع 11 هدف في الدوري وهدفين في الدوري الأوروبي ومثلهما في كأس إيطاليا ومازال أمامه 7 مباريات في الكالتشيو يستطيع خلالهم زيادة هذا الرقم .

وكان الفرعون المصري قد خاض مع الذئاب الموسم الماضي 42 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالهم 15 هدف وصنع 9 ، بواقع 14 هدف في الدوري وهدف في دوري أبطال أوروبا .

وعادل الفرعون المصري بعد مباراة بولونيا عدد أهدافه التي سجلها الموسم الماضي كاملا ، بينما صنع حتى الآن 11 هدفا لزملاءه وهو أكثر من الرقم الذي حققه العام الماضي .

اقرأ أيضا ..

ماذا قدم بيكاسو الفراعنة أمام بولونيا بـ”الأرقام والإحصائيات”

فيديو.. هدف عالمي في ملخص لمسات محمد صلاح

 

شير