صلاح يروى اول اهدافه امام الاهلى ويفصح عن افضل لاعب واجهه

نشر الموقع الرسمى لنادى تشيلسى الانجليزى اليوم نص المقابلة التى أجراها مع اللاعب محمد صلاح لاعب الفريق و لاعب نادى بازل و المقاولون سابقا .

و ذكر صلاح أن أول مباراة لعب فيها مع الفريق الأول فى المقاولون كانت ضد النادى الأهلى أحد أكبر الفرق فى مصر و أستطاع أحراز هدف ، منذ حوالى 3 سنوات، و أنتهت المباراة بالتعادل الأيجابى 1-1 ، و أكمل كانت ذكرى رائعة.

و أضاف محمد صلاح بأنه يشاهد كل ما يحدث على التلفزيون المصرى ، حيث أنه يشاهد جميع القنوات لمعرفة ما يدور فى مصر.

و قال صلاح أن أفضل لاعب واجهه هو أزبيليكوتا زميله فى الفريق ، فهو يقاتل دائما على الكرة ، و لعب ضده فى السنة الماضية حينما كان لاعبا فى صفوف بازل ، و سجل ضده .

و عن الموسيقى السيئة التى يستمع أليها و التى ذكرها اللاعب نيمنا ماتيتش ، رد صلاح بأن ما يسمتع أليه ليست موسيقى ، فهى شىء اسلامى و لا يمكن تسميتها موسيقى ، و أنه لا يستطيع شرح ذلك .

و يفضل اللاعب قضاء أجازته فى مصر فى بلدته الصغيرة ، و يعتقد أن عدد السكان حوالى 5 الآف نسمة فى هذه البلدة ، و أنه يحب الخروج مع أصدقائه و الضحك و المزاح معاهم.

و عن أصعب شىء واجهه صلاح قال كانا أول اسبوعين حينما حضرت الى تشيلسى كان الأمر صعبا كل شىء مختلف ، تلعب مع أحسن لاعبين فى واحد من أكبر أندية العالم ، لم يكن الأمر سهل فى التدرب معهم ، و لكن مع الوقت أصبح الأمر أسهل.    

شير