صورة .. إيرينا شايك توجه رسالة ضمنية إلى كريستيانو رونالدو

ربما تركا بعضهما البعض منذ فترة ليست قصيرة ولكن سيظلان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد وعارض الأزياء الروسية ” إيرينا شايك ” يتبادلا الرسائل الخفية كثيرًا نظرًا للعلاقة الكبيرة التي كانت بينهما قبل الإنفصال ” المفاجئ ” .

بينما يحتفل صاروخ ماديرا بالفوز على بولندا والصعود إلى نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية ” يورو 2016 ” بفرنسا جاءت رسالة خفية غامضة وقد تكون ضمنية تحمل الكثير من المعاني ولا تدري لمن ! ذلك كان على حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي ” إنستجرام ” .

وقالت عارضة الأزياء الروسية في رسالة ضمنية وموجهة إلى مهاجم ريال مدريد قائلة : ” أنا لا أفكر بك .. هذا كل شئ ” وجاء ذلك مرفق بفيديو غامض به قطة سوداء ومرفق معه أغنية للمطربة الشهيرة “ريهانا ” ولكن بشكل كبير جاءت الرسالة إلى النجم البرتغالي .

Capture.JPGsdfdsfsdferqr

ونجحت البرتغال في ضرب نظيرتها بولندا بركلات الترجيح بنتيجة ( 5-3 ) ، وسجل رونالدو ركلته بالشباك البولندية ليبلغوا الدور نصف النهائي من البطولة وسط فرحة كبيرة من صاروخ ماديرا ورفاقه.

وقد تكون بكل تأكيد الرسالة إلى شخص آخر ولكن التوقيت الذي جمع الرسالة عقب مباراة البرتغال وبولندا يشير بنسبة كبيرة إلى أنها رسالة غامضة إلى اللاعب الأفضل في العالم 3 مرات .

شير