Advertisement
Advertisement

صورة .. الجماهير تضع كريم حافظ ضمن كبار الدوري الفرنسي

كريم-حافظ-لانس

تألق الدولي المصري المُحترف بصفوف لانس الفرنسي “كريم حافظ” هذا الموسم بدوري الدرجة الثانية الفرنسي Ligue Deux حيث تم إختياره في التشكيل المثالي للمسابقة برفقة 6 لاعبين من فريقه.

وأعلن النادي لانس على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” عن التشكيل المثالي الذي أعلنه دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

Six joueurs du #rclens dans le 11 type de @DominosLigue2 sélectionné par les fans !!! pic.twitter.com/OqafnA6ytA

وكانت إختيارات التشكيل المثالي بناءًا على رغبة الجماهير المُتابعة للمسابقة الفرنسية.

وشارك كريم حافظ هذا الموسم مع لانس في 23 مباراة بمجموع دقائق مشاركة 2,026 دقيقة صنع خلالهم 3 أهداف وتلقى 6 بطاقات صفراء.

إحصائيات “كريم حافظ” مع لانس الفرنسي ..

يذكر أن كريم حافظ لم تبعده مشاركته مع منتخب مصر في رحلة الجابون التي خاضت منافسات نهائيات كأس الأمم الإفريقية عن العودة لتشكيل لانس بشكل منتظم.

ورغن الإنتقادات التي عانى منها كريم حافظ بسبب مستواه مع منتخب مصر في مباراة المغرب التي إنتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف خلال مواجهة الدور ربع النهائي بكأس الأمم الإفريقية، تمسك هيكتور كوبر المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب مصر برأيه بخصوص الإعتماد على الظهير المصري المُحترف بـ “لانس” حيث أشركه في ودية توجو التي إنتهت بفوز منتخب أحفاد الفراعنة 3 – 0.

ويحتل لانس المركز الرابع بجدول ترتيب دوري الدرجة الثانية الفرنسي فيما يتصدر ستراسبورج جدول الترتيب. ويحتاج كريم حافظ ورفاقه لخطف المركز الثالث من فريق تروا الفرنسي.

الفارق بين لانس ومراكز الصعود لدوري الدرجة الأولى الفرنسي نقطة واحدة ويتبقى مبارتين على إنتهاء تلك النسخة من المسابقة.

إقرأ ايضًا :-

#عرب_أوروبا.. صلاح ومحرز يطرقا باب الرحيل.. والجميع يترقب

 

Advertisement
شير