صورة.. النني يعلق على الفوز بلقب كأس إنجلترا مع الجانرز

محمد-النني-أرسنال

محمد النني نجم منتخبنا الوطني المحترف في صفوف آرسنال الإنجليزي، عبر عن سعادته الكبيرة بالتتويج بكأس إنجلترا بعد فوز الجانرز على تشيلسي بنتيجة 2-1 في البطولة الأقدم في إنجلترا بل في العالم.

وعبر محمد النني عن الفوز المستحق على البلوز المتوج بالدوري هذا العام حيث كتب اللاعب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلًا:« يا له من شعور عظيم ».

محمد النني جلس على مقاعد بدلاء الجانرز خلال المباراة التي جمعتهم بتشيلسي حتى الدقائق الأخيرة، ولكن ظهر النني بشكل جيد حيث كاد أن يسجل الهدف الثالث لآرسنال ولكن لم يكن اللاعب محظوظ في التسجيل.

وأصبح محمد النني أول لاعب مصري يتوج بكأس إنجلترا البطولة الأقدم في التاريخ والتي بدأت في عام 1871، وكان أحمد المحمدي قريبًا جدً من التتويج بنفس اللقل مع هال سيتي عام 2014 ولكنه هزم أمام آرسنال أيضًا بنتيجة 3-2.

ولم يكن أحمد المحمدي فقط هو من كان قريب في البطولة فهناك العديد من اللاعبين المصريين لم يتمكنوا من تحقيق تلك الإنجاز.

لمعرفة هؤلاء اللاعبين اقرأ التالي:-

شهدت الملاعب الإنجليزية تواجد مصري على فترات متباعدة لم يتوج منهم أحد بألقاب سوى محمد صلاح الذي توج بالدوري الإنجليزي بصفوف تشيلسي وكأس رابطة المحترفين، بالرغم من عدم مشاركته بصورة منتظمة وإعارته إلى فيورينتينا الإيطالي قبل أن يستقر بصفوف روما الإيطالي.

أما أحمد حسام ميدو المدير الفني الحالي لوادي دجلة ومهاجم توتنهام السابق فلم يحقق أي بطولة إنجليزية، بالرغم من أنه خاض عدة تجارب غير السبيرز أبرزهم ميدلزبره وويست هام وويجان أثيليتك.

عمرو زكي خلال إنتقالين إنجليزيين بويجان أثيلتيك وهال سيتي لم يتوج بأي بطولة.

أيضًا، قائد الأهلي الحالي حسام غالي لديه تجربتين بالملاعب الإنجليزية بتوتنهام وديربي كاونتي لم تشهد أية ألقاب.

كلمات دلالية
شير