صورة.. ميدو يسخر من أبو تريكة بسبب ديربي لندن !

ابو-تريكة-ميدو

ميدو، المدير الفني لنادي وادي دجلة قام بالسخرية من الساحر المصري محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر المعتزل، وذلك بسبب مباراة أرسنال وتشيلسي.

وحقق نادي أرسنال لقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الـ13 في التاريخ كأكثر أندية إنجلترا تتويجا بهذا اللقب، وكان ذلك أمام تشيلسي اليوم في ديربي لندن، الذي انتهى لصالح المدفعجية بنتيجة 2-1.

بدأ التشيلي أليكسس سانشيز نجم أرسنال بالتسجيل، ثم تعادل دييجو كوستا لنادي تشيلسي، قبل أن يضرب أرون رامسي بالهدف الثاني بعد ثواني قليلة من الهدف الأول للبلوز، ويحسم أرسنال الكأس لصالحه.

وشهدت المباراة حالة طرد للاعب النيجيري فيكتور موسيس جناح نادي تشيلسي، وذلك بعد ادعاؤه السقوط في منطقة الجزاء للحصول على ضربة جزاء ليتم طرده بسبب حصوله على الإنذار الثاني في هذه الكرة.

وعلى الفور قام أحمد حسام ميدو بالتعليق على هذه الكرة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قائلاً : “موسيس حصل علي بطاقه حمرا للتمثيل وبداية من الموسم القادم اي تمثيل سيكون طرد مباشر الحمد لله انك اعتزلت (ذاكرا أبو تريكة).”


ويعمل كلاً من محمد أبو تريكة وأحمد حسام ميدو في شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، ودائما ما يدخلا كلا النجمان في مزاح مع بعضهما البعض.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

صورة .. ميدو يستغل أزمة نجم مدريد للسخرية من تريكة !

أعلن المذيع أيمن جادة مقدم البرامج بشبكة قنوات “بي إن سبورتس” عن اتفاقه مع أبو تريكة في رأيه حول مطالبة الفيفا بشأن إتخاذ قرار لإيقاف اللاعب الذي يتعمد ضرب منافسه بأن يعاقب اللاعب طيلة مدة علاج اللاعب الآخر المصاب .

وقام النجم المصري ميدو بمُداعبة زميله تريكة والسخرية من تحايله على الحكام في منطقة الجزاء قائلاً : ” كما اقترح علي الفيفا ان يعاقب اَي لاعب يمثل من اجل الحصول علي ضربات جزاء” .


شير