القائمة

صورة.. وكيل صلاح يثير قلق جماهير ليفربول !

محمد-صلاح-روما

وكيل محمد صلاح، رامي عباس، أثار الجدل حول انتقال النجم المصري إلى ليفربول الإنجليزي، وتسبب ذلك الأمر في قلق كبير بين جماهير الريدز.

وكانت تقارير إنجليزية وإيطالية قد أكدت أن ليفربول الإنجليزي مهتم بالتعاقد مع الجناح المصري صاحب الـ 24 عام بتوصية من المدير الفني الألماني للفريق يورجن كلوب، والحديث عن تلك الصفقة طال ويبدو أنه لازال يشغل الشارع الرياضي الإنجليزي والإيطالي.

وقام رامي عباس بنشر تغريدة باللغة الإنجليزية له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قائلاً : “أحيانًا، تحدث الأمور الجيدة للأشخاص الذين لا ينتظرون وقتًا طويلاً.”

وظهر إقبال كبير من جماهير ليفربول على تغريدة وكيل صلاح، متسائلين كيف تسير الصفقة، وهل تعثرت الصفقة أم ما السبب وراء هذه التغريدة المثيرة للجدل لوكيل اللاعب، معربين عن قلقهم من عدم اتمام الصفقة للمرة الثانية بعدما فشلوا في الحصول على النجم المصري لصالح تشيلسي الإنجليزي في 2014.

وقامت الصحافة الإنجليزية بتسليط الضوء على تغريدة رامي عباس وكيل صلاح وعلى ردود فعل جماهير ليفربول بسبب مضمون التغريدة خاصة بعدما أصبحت الأمور هادئة في الصفقة بسبب مغالاة روما في مطالبه المادية.

روما يطلب مبلغ 45 مليون جنيه إسترليني لضم محمد صلاح ولكن ليفربول الإنجليزي آخر عرض قدمه كان 35 مليون جنيه إسترليني، وفي حال تمت الصفقة بمبلغ أعلى من 41 مليون جنيه إسترليني، سيكون النجم المصري الأغلى في تاريخ النادي، السنغالي ساديو ماني المنتقل من ساوثهامبتون لليفربول بمبلغ 41 مليون جنيه إسترليني هو الأغلى في تاريخ النادي.

وكان النجم المصري قريبا من الانضمام إلى ليفربول خلال الاسبوع الماضي، ولكن المفاوضات توقفت قليلا بين الناديين، وربما قد تظهر بعض الأمور الجديد عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، خاصة مع انشغال اللاعب في الوقت الحالي بالمواجهة المرتقبة أمام تونس ضمن فعاليات تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

شير