القائمة

صور .. تعرف على العُقد التي يعاني منها نجوم كرة القدم

يعاني كثير من نجوم كرة القدم من عُقد نفسية كثيرة هم بشر على أية حال، اليوم نجد أن هناك بعض النجوم يعانوا من “فوبيا” تجاه شىء معين والفوبيا هى الخوف الشديد والمرضى من شىء ما، تعرف على هؤلاء النجوم ..

راؤول جوتيريث مدرب المكسيك السابق

Raúl-Gutiérrez-Selección-Mexicana-sub-17

لاعب منتخب المكسيك ومدربه السابق يقول انه إعتزل كرة القدم بسبب معاناته من “فوبيا” ركوب الطائرات، بسبب حادث طائرة كان قد تعرض له منذ سنوات وتم إنقاذه منه بأعجوبة .

واين روني 

wayne-rooney-441476

“واين روني يخشى النوم وحده !” واين رونى مهاجم مانشيستر يونايتد ولاعب منتخب إنجلترا، يعانى من مشكلة كبيرة وهى أنه لايستطيع النوم بشكل جيد أثناء سفره مع فريقه فى المباريات الهامة وخلال المعسكرات التدريبية، ومشكلة “رونى” أنه يخاف الوحدة بشكل كبير ولايستطيع البقاء وحده لفترات طويلة .

فيل جونز

Phil_20Jones_20127771787

يبدو أن الشياطين الحمر شجعان في الملاعب فقط، فيل جونز مدافع مانشيستر يونايتد أعلن أنه لايستطيع ركوب المصاعد خارج المملكة المتحدة حيث يصاب برعب شديد ربما يؤدى لتعرضه للإغماء، وأكد اللاعب أن ذلك الرعب لايصيبه فى بلده الأصلى، حيث يستخدم المصاعد بشكل اعتيادى داخل إنجلترا.

بيتر كراوتش

sport-graphics-2008_697212a

رغم ضخامة بنيانه وطوله الفارع يخشى بيتر كراوتش نجم منتخب إنجلترا والعديد من الأندية الإنجليزية يعانى مشكلة كبيرة فى التعامل مع الأماكن المرتفعة، لاعب المنتخب الإنجليزى أكد أن هذا الخوف لايصيبه عندما يكون بصحبة أحد أفراد عائلته أو أصدقائه .

ديفيد بيكهام 

321447-david-beckham-700

نجم منتخب إنجلترا السابق ديفيد بيكهام كشف عن أنه يعانى من نوع غريب من الفوبيا وهو الخوف من الطيور، فعندما يرى لاعب مانشستر يونايتد و ريال مدريد السابق سرباً من الطيور يحلق فى السماء أثناء التدريبات أو حتى فى مباراة رسمية تصيبه حالة غير مبررة من الخوف الشديد تدفعه للتخلص من الكرة بأى شكل ممكن، وهو ما تسبب له فى الارتباك الشديد .

شير