القائمة

صور.. روما يختص الزمالك في الوداع العالمي لـ «توتي» !

توتي-روما

روما الإيطالي، أختص نادي الزمالك وذلك خلال الوداع العالمي للأسطورة الإيطالية فرانشيسكو توتي ملك العاصمة الإيطالية وذلك في وداعه لروما.

وقام لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنادي روما الإيطالي بإستبدال المصري محمد صلاح بتوتي في الدقيقة 54 من عمر اللقاء بعد أن دفع به لوتشيانو سباليتي، لينهي فرانشيسكو توتي مسيرته مع الذئاب بعمر الـ 40 عام بعد أن دافع أن قميص روما لمدة 25 موسم.

وكتب نادي روما الإيطالي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” : “ملك روما يتلقى تحية الوداع عالمياً من أقصى الشمال وشغف Liverpool FC مروراً بعملاق بافارياFC Bayern München وغرباً نحو إقليم كتالونيا و FC Barcelona ثم جنوباً نحو الجيزة وحضارة الأهرامات الشامخة عِند Zamalek SC.”

وكان نادي الزمالك : “@ASRomaArabic @14 @Totti .@ASRomaArabic نعلم كيف هو شعوركم، فقد عاصرنا مثل تلك اللحظات وقت إعتزال أسطورتنا @14، وداعاً ملك روما من قلب القلعة البيضاء! “

وأضاف موقع روما : “أساطير ولاعبون عالميون مثل بوفون ومالديني وبيرلو وجيرارد وكانافارو، أو عربية أيضاً مثل حازم إمام وصلاح وميدو وبن عطية، جميعهم شاركوا توتي اللحظة في توديعه لروما.”

وكان محمد صلاح صانع ألعاب روما الإيطالي قد كتب على حسابه الرسمي : “نهاية عهد من كرة القدم، قصة سوف أرويها يوماً ما لأحفادي .. لقد كان شرفاً بكل صدق أن ألعب بجانبك.”

وكتب أحمد حسام ميدو زميل توتي السابق في الفريق والمدير الفني الحالي لنادي وادي دجلة قد كتب على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “شكراً لك أيها القائد العظيم!.”

جدير بالذكر أن توتي خاض آخر مبارياته مع روما ولازال لم يحدد مصير مستقبله سواء بالرحيل إلى نادي آخر أو إعتزال اللعبة نهائيًا وتولي منصب إداري أو فني بروما.

شير