صور | سعد سمير .. عسكر في المعسكر

سعد-سمير

إنتشرت على وسائل التواصل الإجتماعي صورة لسعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر بالزي العسكري.

حيث يخوض اللاعب في الفترة الأخيرة للتجنيد مما يجلعه يغيب عن مباريات الأهلي خلال المرحلة المقبلة من مسابقتي الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا.

وتلقى سعد سمير إستدعاء للتجنيد قبل مباراة فريقه، الأهلي أمام طلائع الجيش في إطار منافسات الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

سعد-سمير

يذكر أن الأهلي فاز على طلائع الجيش بنتيجة 2 – 1 في اللحظات الآخيرة من اللقاء.

منذ ذلك الحين لم يشارك سعد سمير مع الأهلي سواء في التدريبات أو المباريات، حيث شهدت مبارتي طلائع الجيش والنصر للتعدين غياب المدافع الدولي.

كما اشتعلت أزمة سعد سمير مدافع النادي الأهلي والمنتخب الوطني بسبب استدعاءه للتجنيد منذ أكثر من أسبوع وعدم عودته حتى الآن لصفوف الفريق .

حيث عقد والد سعد جلسة مع اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للقلعة الحمراء في محاوله لإنهاء أزمة نجله مع التجنيد .

وإنتقد نجم الأهلي السابق والمحلل الكروي زكريا ناصف مجلس الإدارة الحالي برئاسة محمود طاهر بسبب أزمة التجنيد الخاصة بمدافع الفريق سعد سمير .

ونشر زيكو تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) : ” لماذا لم يتحرك مسؤولو الأهلي لإنهاء أزمة التجنيد وخروج سعد سمير وعودته إلى التدريبات؟ “.

وتابع ” سعد سمير مصدوم ، هو في مشكلة في خروجه ؟ وليه المسؤولين في النادي متحركوش؟ هي مباراة الأهلي الأفريقية مش مهمة؟ “.

وأعلن حسام البدري المدير الفني للأهلي عن القائمة الإفريقية الأولية للفريق المقرر أن تخوض إفتتاح مباريات الكتيبة الحمراء في الدور الـ 16 من دوري أبطال إفريقيا.

إستبعد حسام البدري مدافع الفريق سعد سمير بسبب ظوف التجنيد كما إستبعد عماد متعب لأسباب فنية، بينما خرج أحمد حمودي من قائمة الفريق بسبب الإصابة.

جانب من تعليقات جماهير الأهلي على المجند سعد سمير ..





شير