صور .. شاكيري يقصف جبهة بوما بـ ” الكوندوم “

سخر ” شيردان شاكيري ” صانع ألعاب المنتخب السويسري ونادي ستوك سيتي الإنجليزي من شركة المستلزمات الرياضية ” بوما ” بعد الكارثة التي شهدتها مباراة أمس بين منتخب فرنسا وسويسرا بكأس الأمم الأوروبية ” يورو 2016 ” بفرنسا .

وقال شاكيري ساخرًا لتلفزيون ” اس ار اف ” السويسري : ” أتمنى ألا تصنع بوما واقيات الذكرية ” وذلك تعقيبًا عن واقعة أمس بعدما أضطر 4 لاعبين ( جرانيت شاكا – أدمير محمدي – امبولو – بليريم دزيمايلي ) من منتخب سويسرا بإستبدال قمصانهم ” بوما ” بعد تمزقها أثناء مباراة أمس التي إنتهت بالتعادل السلبي بينهما .

ClY70L0WEAEEL8q

بينما إعتبر سومر حارس المنتخب السويسري على واقعة القمصان برأيه الخاص أنها تدل على أن المعركة كانت حامية على أرض الملعب، وسخر الإنجليزي جاري لينكير من الصناعة الألمانية ( بوما & أديداس ) قائلاً : ” قمصان بوما تتمزق مثل الورق .. كرة أديداس كذلك ثقبت .. لم يعد بإمكاننا الإعتماد على الفعالية الألمانية كما كان سابقًا ” .

 

وقام متحدث بإسم بوما بالرد على هذه الواقعة قائلاً : ” 5 أندية ترتدي بوما خاضت 10 مباريات في البطولة ولم تتعرض لهذه المشكلة .. المسئولين عن الإنتاج لدينا يحققون في المواد التي تكونت منها القمصان سنخبركم بكل ما هو جديد حول هذه الواقعة ” فيما ردت أديداس على واقعة الكرة قائلاً : ” سنحقق في هذه الواقعة ” النادرة ” لم نحدد حنى الآن سبب الثقب .. هذه الكرة نالت إشادة كبيرة من الخبراء ” .

ClYqYl4WAAAEOFE (1)

 

شير