صور.. ليفربول وروما يتصارعان وصلاح قلبه كالحجر لا يبالي !

صلاح

وسط مفاوضات قوية من جانب نادي ليفربول الإنجليزي مع نادي روما الإيطالي من أجل إتمام التعاقد مع فرعون مصر السريع محمد صلاح وبعد أن أكدت العديد من الصحف العالمية أن إنتقال صلاح إلى الريدز مسئلة وقت ليس إلا، فضل اللاعب الإبتعاد عن كل ذلك لقضاء إجازته في مسقط رأسه بقرية نجريج التابعة لمركز بسيون محافظة الغربية.

ويقضي صلاح إجازة قصيرة لمدة 5 أيام في قريته قبل الإنضمام لمعسكر المنتخب الوطني إستعدادًا لمواجهة نسور قرطاج يوم 11 يونيو الجاري في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

ويعيش محمد صلاح حالة من البهجة والسعادة وسط أهالي قريته حيث يقوم اللاعب بالتنقل بين أرجاء القرية لزيارة أقاربه والأصدقاء بالإضافة لحرص صلاح اليومي على أداء صلاة التراويح.

كما يحرص صلاح ايضًا على ممارسة تنس الطاولة والبلياردو مع عدد من أصدقائه وذلك داخل ملاعب النجيل الصناعي الموجودة بالقرية، وقام فخر مصر بدعوة عدد من محبيه من أجل السحور معهم داخل منزله بقرية نجريج.

[new_royalslider id=”53"]

لمتابعة آخر تفاصيل إنتقال صلاح إلى ليفربول اقرأ الآتي:-

صدمة كبيرة في مصر بعد رفض روما عرض ليفربول بشأن صلاح !

محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني المحترف في صفوف روما الإيطالي، تعرض لصدمة كبيرة بعدما رفض النادي الإيطالي أول عروض ليفربول من أجل التعاقد مع الفرعون المصري بعد الأنباء التي تم تداولها عن إقتراب إنتقال صلاح إلى الريدز الموسم القادم.

حيث أكدت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية ان نادي روما رفض العرض الأول من ليفربول من أجل ضم محمد صلاح خاصة أن العرض الذي تقدم به النادي الإنجليزي لا يناسب قيمة ومكانة محمد صلاح التسويقية حيث وصل العرض المقدم من ليفربول إلى 34 مليون يورو وهو ما رفضه روما شكلًا ومضمونًا.

كلمات دلالية
شير