صور.. محترفين الجزائر المطلوبين في الميركاتو القادم | كورة ١١
القائمة

صور.. محترفين الجزائر المطلوبين في الميركاتو القادم

محرز وسليماني

يعيش عدد من المحترفين العرب وخاصة من الجزائر داخل أوروبا أفضل فتراتهم من التألق في أنديتهم وذلك بسبب مشاركتهم بإستمرار مع أنديتهم فى المسابقات المحلية والأوروبية، وهذا لفت أنظار جميع أندية أوروبا لخطف هذه العناصر خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

 ونرصد لكم أبرز اللاعبين المطلوبين فى الميركاتو بأوروبا.

 رياض محرز لاعب ليستر سيتي

1

 الهولندى لويس فان جال، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، أبدى اهتمامه بضم رياض محرز جناح فريق ليستر سيتى، لتعويض فشل الثنائى الأرجنتينى أنخيل دى ماريا الذى رحل إلى صفوف سان جيرمان والهولندى ممفيس ديباى الذى لم يقدم سوى هدفين فى 14 جولة بالبريميرليج مع الشياطين الحمر.

 إسلام سليماني لاعب سبورتنج لشبونة

سليماني

 رصد نادى كريستال بالاس الإنجليزى 14 مليون جنيه إسترلينى للتعاقد مع اللاعب الجزائرى إسلام سليمانى مهاجم سبورتنج لشبونة البرتغالى، ليعزز صفوف فريقه.

سفيان فيجولي لاعب فالنسيا

سفيان فيجولي

دخل فيجولي جناح فالنسيا الإسبانى فى دائرة إهتمام كل من إنتر ميلان وبرشلونة الإسبانى، لضمه خلال الميركاتو الصيفى، حيث يراقب إنتر ميلان والبارسا الموقف النهائى للاعب حول تجديد تعاقده مع فالنسيا والمنتهى فى يونيو 2016.

 ياسين براهيمي لاعب بورتو2

أرسل لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد أحد مساعديه فى الجهاز الفنى لمتابعة براهيمي خلال مباراة بورتو وفيتوريا سيتوبال ضمن الجولة العاشرة من الدوري البرتغالي، ويعد المقابل المادى هو أكثر العوائق التى تهدد الصفقة بالفشل لاَن براهيمي يرتبط بعقد مع بورتو حتى 2019.

ومن الجانب الاَخر يريد النادى البرتغالى 60 مليون يورو مقابل الرحيل عن النادي، وهو ما يعتبره اليونايتد إنه مبلغ ضخم.

شير