القائمة

 الكثير من النجوم المصريين سقطوا أمام جمال النساء مما أثر بالسلب على مستواهم و في بعض الأحيان إنتهت حياتهم الكروية بسبب ذلك السقوط للمزيد من التفاصيل “بالصور” حول هؤلاء النجوم أضغط هنا .

لكننا نستعرض لكم اليوم نجوم من ألمع من أنجبت الكرة المصرية وعلى الرغم من إلتفاف الفتايات حولهم إلا إنهم قاوموا ذلك الجمال وإستمروا في مستواهم الرائع وقدموا الكثير للكرة المصرية 

1 – حازم إمام

189

الثعلب الصغير النجم الذي كتب تاريخه بالذهب داخل القلعة البيضاء وهو قدوة لأي ناشىء في نادي الزمالك فالجميع يتمنى أن يحقق أو يحصل على نصف حب الجماهير لإمام .

مع كل هذه الشعبية الجارفة بالطبع كان هناك العديد من النساء الذين حاولوا الإلتفاف حوله لكن حازم لم يسقط أمام جمالهم وإستمر على مستواه الرائع .

_

 

2 – أبو تريكة

25

نجم غني عن التعريف بقيمة وشعبية تريكة لابد أن تلتف حوله أجمل نساء في مصر لكنه تمكن من هزم ذلك الجمال بإلتزامه وتدينه المعروف عنه .

_

3 – محمد صلاح

محمد صلاح

النجم الشاب الذي يكتب تاريخ من ذهب في أوروبا تألق في ألمع الأندية الأوروبية حقق ما لم يحققه أي لاعب مصري من قبل في إيطاليا أو إنجلترا إلتفت حوله “جمال” النساء من جميع أنحاء العالم لكنه هزم ذلك الجمال بالزواج والتدين الشديد فهو يمشى على خطى أبو تريكة .

_

4 – عمر جابر

43

أبن القلعة البيضاء النجم الصغير الذي خطف قلوب جميع الزملكاوية بإنتمائه ومستواه الراقي مما ترتب على ذلك إلتفاف النساء حوله في الأغلب الأحيان وفي ذلك السن يسقط اللاعبين أمام الجمال لكنه كان عكس الجميع وتزوج مبكراً وهزم ذلك الجمال بتدينه ورقي أخلاقه .

شير