القائمة

صور .. 6 علاقات عاطفية جعلت نجوم الملاعب أكثر شهرة

كتب : أحمد إمام

“وراء كل رجل عظيم إمرأة” حكمة متداولة لدى الكثيرون، ربما تكون صائبة أو خاظئة، وفي عالم كرة القدم أيضاً الأمور تختلف، منهم من نجح بمساعدة إمرأة بجانبه، ومنهم من تراجع مستواه بسبب حياته الشخصية.

 

وسنعرض لكم الأن بعص العلاقات العاطفية لبعض اللاعبين :-

 

1- شاكيرا- صديقة جيرارد بيكيه :

1

مطربة كولومبية من أصل لبناني اشتهرت بالأغاني البوب والروك وسرعان ما لمع نجمها في سماء الاغنية العالمية وهي تعد أفضل المغنيات الكولومبيات على مدار التاريخ وصلت لأكثر من 72 مليون نسخة

2- ان كاثرين -صديقة ماريو جوتزة:

2

عارضة ازياء ومطربة المانية تبلغ من العمر 24 عامًا أي إنّها أكبر من صديقها اللاعب الدولي صاحب هدف تتويج منتخب بلاده ماريو جوتزة لكنّه أحبّها بالرغم من ذلك ، تمكنت من لفت الانتباه اللاعب و كانت هي مصدر إلهامه وقد تواجدت المباراة النهائية التي جمعت بين المانيا والأرجنتين وبعد نهاية اللقاء قبلته وتحضنه لشدة فرحها به.

3- ادورني جاراسيا – صديقة دي خيا:

3

مطربة راب اسبانية تبلغ من العمر الـ29 عاماً وبدات الغناء منذ 2006 وارتبطت بمواطنها ولاعب مانشستر يونايتد دي خيا منذ 2010.

4- سارا كاربونيرو -صديقة إيكر كاسياس:

4

أختيرت من قبل مجلة إف إم إتش الأمريكية “المراسة الأكثر جاذبية حول العالم” عام 2009 وهي من اشهر المذيعات الاسبانية والصحفيات الذين يعملن في مجال الرياضة واشتهرت كاربونيرو بعلاقتها العاطفية بحارس مرمى كرة القدم الإسباني إيكر كاسياس.

يولانثي شنايدر – زوجة ويسلي شنايدر:

1

حصلت يولاتني كاباو على لقب الأكثر نساء إثارة في العالم 3 مرات من قبل مجلة إتش إف إم الأمريكية وهي ممثلة ولعبت أدوار عديدة في مجالها ..

6- بيلار روبيو – صديقة سيرجيو راموس:

1

مقدمة برامج اسبانية ، وبفضل جاذبيتها وجمالها الشديد نجحت في خطف أنظار الحاضرين في إحتفالية الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال توزيع جوائز الافضل لعام 2014 ، الذي تواجد راموس ضمن التشكيلة الأفضل للعام السابق.

شير