آخر الأخبار اخبار كأس العالم الدوري الفرنسي المونديال كأس العالم كأس العالم

ضربة جديدة لمنتخب البرازيل مع بداية العد التنازلي لانطلاق كأس العالم

داني-ألفيس

تلقى المنتخب البرازيلي ضربة موجعة مع بداية العد التنازلي لانطلاق منافسات كأس العالم بروسيا 2018 خلال الفترة من 14 يونيو إلى خلال 15 يوليو.

حيث غادر داني ألفيس ظهير أيمن منتخب البرازيل ونادي باريس سان جيرمان ملعب المباراة قبل النهاية بخمس دقائق بعد تعرضه لإصابة في الركبة خلال مباراة فريقه ضد ليزيربيي في نهائي كأس فرنسا مساء الثلاثاء.

إعلان

وأصيب لاعبو باريس سان جيرمان بإحباط كبير بعد إصابة ألفيش، الأمر الذي أفسد عليهم فرحتهم واحتفالهم باللقب الثالث لهم في الموسم.

وذكرت تقارير صحفية برازيلية أن رودريجو لاسمار طبيب المنتخب البرازيلي أعرب عن تخوفه من حجم الإصابة بعد أن تواصل بنفسه مع أطباء الفريق الباريسي، للوقوف على حالة اللاعب.

وقال موقع “يو أو إل” الإخباري البرازيلي أن بعض اللاعبين البرازيليين في باريس سان جيرمان أكدوا أن ألفيش كان بحالة جيدة بعد الإصابة ولكن الفحوصات المبدئية التي أجريت له كشفت وجود إصابة في الرباط الصليبي للركبة اليمنى.

إعلان

وأشارت تقارير أخرى أن الفحوص الطبية التي خضع لها اللاعب البرازيلي داني ألفيس أثبتت أنه يعاني من التواء في الرباط الصليبي للركبة ما يتطلب فترة علاج وراحة على مدار ثلاثة أسابيع على الأقل.

 

تعليقات فيسبوك

إقرأ أيضاً  رسميًا.. مهاجم الزمالك مطلوب في الدوري البلجيكي
كلمات دلالية