طبيب الأهلي يكشف موقف نجم الفريق من مباراة الوداد المغربي

الوداد-المغربي-,-الأهلي

أوضح خالد محمود طبيب النادي الأهلي موقف نجم خط وسط الفريق حسام عاشور من المشاركة في مباراة الوداد المغربي مساء الثلاثاء في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال طبيب الأهلي في تصريحات صحفية: عاشور تعرض لكدمة في الضلوع قبل مباراة سموحة أبعدته عن مواجهة الفريق السكندري.

وتابع: هو الآن تعافي تماما من الإصابة وخاض مران السبت دون أي مشاكل وأصبح جاهزا للمشاركة في المباراة.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف قد أعلن عن تغيير موعد مباراة الوداد البيضاوي المغربي والنادي الأهلي التي ستقام على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقام الكاف بتقديم موعد المباراة لتقام يوم الثلاثاء 20 يونيو في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة بدلا من يوم 21.

وذكر موقع نادي الوداد أن الكاف وافق على تقديم موعد المباراة بناء على طلب الفريق المغربي بعد موافقة مسؤولي النادي الأهلي بسبب تزامنها مع ليلة القدر المباركة.

حسام البدري يعلن قائمة مباراة الوداد ويستبعد نجم الفريق

أعلن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي قائمة الفريق استعدادا لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وجاءت القائمة كالتالي:-

حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد عادل عبد المنعم – محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول – صبري رحيل – حسين السيد – رامي ربيعة – محمد نجيب – سعد سمير – أحمد حجازي، محمد هاني – أحمد فتحي.

خط الوسط: حسام عاشور – حسام غالي – عمرو السولية – صالح جمعة – عبد الله السعيد – ميدو جابر – مؤمن زكريا – وليد سليمان – أحمد حمودي – كريم وليد نيدفيد.

خط الهجوم: عمرو جمال – جونيور أجايي

كلمات دلالية
شير