القائمة

طبيب كرواتيا يحمل أنشيلوتي مسؤولية إصابة مودريتش!

أرجع بوريس نيمتش طبيب المنتخب الكرواتي سبب إصابة لوكا مودريتش نجم ريال مدريد في مباراة الأمس أمام ملقا إلى قرارات مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي.
وتلقى مودريتش إصابة في ركبته اليمنى في مواجهة ملقا أثر اصطدامه مع خوسيه بوزو في الربع ساعة الأولى من عمر الشوط الثاني وحل بدلاً منه الإسباني الشاب آسيير إيارامندي.
وأعلن ريال مدريد اليوم الأحد في بيان رسمي عن غياب مودريتش عن الفريق حتى نهاية الموسم الحالي بعد أن أظهرت الفحوص الطبية أنه يعاني من التواء في الرباط الجانبي الأنسي في ركبته.
وكان النجم الكرواتي قد عاد إلى تشكيلة ريال مدريد في مارس الماضي بعد غياب دام لأربعة أشهر بسبب إصابة في فخذه الأيمن، واعتمد أنشيلوتي على اللاعب في جميع المباريات كأساسي.
إقرأ أيضاً:
– رسمياً .. الإصابة تنهي موسم مودريتش
– الكشف عن مدة غياب غاريث بيل عن ريال مدريد
ويرى طبيب المنتخب الكرواتي أن أنشيلوتي لم يحسن التصرف عندما أجبر مودريتش على اللعب في جميع اللقاءات، مشيراً إلى أن صاحب 30 عام لم يكن مستعداً لهذه الضغوط الكبيرة بعد الفترة الطويلة التي ابتعد فيها عن الملاعب.
وقال نيمتش في تصريحات لوسائل الإعلام “أنشيلوتي لم يريح مودريتش أبداً منذ عودته من الإصابة التي تعرض لها في بداية الموسم، إنه يلعب 90 دقيقة في كل مباراة وذلك يعد أمراً قاسياً بالنسبة للاعب عائد حديثاً من إصابة خطيرة”.
وأضاف “المدرب الإيطالي اعتمد على مودريتش مباشرتاً وأدخله في أجواء المنافسة بدلاً من الدفع به بشكل تدريجي، لا اعتقد أنه أصيب بسبب الضربة التي تعرض لها إنما بسبب عدم جاهزيته البدنية بنسبة 100%، لو لم يكن مرهقاً لما تعرض لمثل هذه الإصابة”.

شير