ظاهرة الزمالك مايوكا: أنا بدون زملائي لا شيء !

مايوكا-شيكابالا

إيمانويل مايوكا مهاجم نادي الزمالك الزامبي، أشاد بالدور الذي قدمه زملاءه في مباراة اتحاد العاصمة التي إنتهت بنتيجة 1-1 بعد هدف قاتل من مايوكا أنقذ به الزمالك من الوقوع في فخ الهزيمة أمام اتحاد العاصمة في ثالث مباريات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مايوكا في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة:« كنا الطرف الأفضل طوال الـ90 دقيقة في المباراة وكان هدفنا تحقيق الفوز وليس التعادل هو النتيجة التي كنا نريدها في البداية ».

وأتبع الزامبي إيمانويل مايوكا تصريحاته قائلًا:« أنا بدون زملائي لا شيء وأشكر الجميع على الجهد الكبير الذي بذلوه في المباراة وأشكر الله على هذا الهدف ».

وأختتم مهاجم نادي الزمالك مايوكا تصريحاته قائلًا:« المباراة كانت صعبة لأنها أمام فريق قوي جدًا وعنيد، ولكننا بذلنا أقصى جهد لدينا وكان هدفنا تحقيق الفوز ولكننا تحصلنا على التعادل فقط وهذا جيد إلا حد ما».

وسجل إيمانويل مايوكا مهاجم الزمالك أول هدف له خلال مسيرته مع النادي في البطولات الإفريقية ليكسر صيام طال 304 يومًا غاب خلالها عن زيارة الشباك بقميص القلعة البيضاء بعد خطأ فادح من حارس مرمى اتحاد العاصمة ليجد مايوكا الكرة أمامه والشباك خالية في الدقيقة 94 ولم يجد صعوبه في إسكانها داخل الشبكة.

لمتابعة تصريحات إيناسيو بعد المباراة اقرأ الآتي:-

وتحدث أوجوتسو إيناسيو المدير الفني البرتغالي للزمالك عن المباراة خلال المؤتمر الصحفي منتقدًا لأداء لاعبيه مشيرًا إلى الفرص السهلة التي أضاعها الفريق.

وقال أوجوتسو إيناسيو أن فريقه أهدر العديد من الفرص المؤكدة للتسجيل، موضحًا أن هدف اتحاد العاصمة الجزائري الوحيد جاء من تسلل واضح، لكنه أشار إلى أنه جاء من نصف فرصة.

وأوضح إيناسيو أن تغييرات الزمالك كانت مجازفة في الشوط الثاني لإدراك التعادل وتغيير نتيجة المباراة لصالح الأبيض، منتقدًا إضاعة مهاجمي الكتيبة البيضاء للفرص.

وشدد أوجوستو إيناسيو على أن تلك المباراة لا تحتمل إهدار الفرص السهلة بهذه الطريقة.

شير