Advertisement
Advertisement

عاشور يواصل مطاردة الأهلي ويرفض الممر الشرفي !

الحكم الدولي محمود عاشور رفض بصحبة مراقب المباراة قيام لاعبي سموحة بالوقوف ممر شرفي للاعب النادي الأهلي بعد تتويج الأخير بلقب الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري وذلك قبل إنطلاق المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأصدر الحكم قراره بإتفاق مع مراقب المباراة برفض إقامة ممر شرفي بداعي عدم تلقي أي تعليمات من لجنة المسابقات أو اتحاد الكرة بإقامة هذا الممر مما دفعهما لإلغائه بعد أن تأهب لاعبي سموحة وإنتظروا وصول لاعبي القلعة الحمراء ولكن تم إلغاء كل ذلك من جانب الحكم.

وجاء ذلك بعد أسابيع قليلة من الموقف المسيء الذي جمع المدير الفني للأهلي حسام البدري بالحكم محمود عاشور بعد أن النظرة الذي وصفها البعض بالتصرف السيء من جانب حسام البدري ليأتي اليوم الحكم محمود عاشور ويرفض إقامة ممر شرفي للاعبي الأهلي إحتفالًا بالدوري.. شاركونا أرائكم هل الحكم محمود عاشور يتعنت من النادي الأهلي أم ينفذ التعليمات فقط ؟

لمتابعة تشكيل الفريقين في المباراة الجارية الآن اقرأ الآتي:-

يضم تشكيل الأهلى كلا من:-

حراسة المرمى: محمد الشناوى.

خط الدفاع: باسم على، صبرى رحيل، سعد سمير، محمد نجيب.

وسط الملعب الدفاعي: حسام غالى، عمرو السولية.

وسط الملعب الهجومي: مؤمن زكريا، ميدو جابر، صالح جمعة.

خط الهجوم: عمرو جمال.

فيما جاء تشكيل سموحة على النحو الآتي:- محمد أبو جبل، ياسر إبراهيم، محمود عزت، السيد فريد، رجب بكار، نصر رمضان، أحمد حمص، عمرو المنوفي، محمد يسري، إسلام محارب وأحمد رؤوف.

نجم الوداد يتوعد للأهلي قبل المواجهة الإفريقية تابع الآتي:-

شدد إسماعيل الحداد نجم نادي الوداد البيضاوي المغربي أنه لا بديل عن الفوز على الأهلي في المباراة القادمة ضمن منافسات الجولة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

وقال الحداد في تصريحاته للإذاعة المغربية: رغم الهزيمة من الأهلي ثم الفتح الرباطي إلا أن الوداد يبقى فريقا كبيرا ولن نتأثر في المباريات القادمة.

Advertisement
شير