القائمة

عبدالله كنو يكشف سبب التوقيع للفيحاء السعودي

 

كشف عبدالله كنو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء السعودي، سبب التوقيع للأخير.
 
كنو، أنتقل منذ أيام للفيحاء، قادمًا من صفوف التعاون، وذلك بعدما قرر الجهاز الفني للأخير الاستغناء عن المدافع، بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، وكان تأثيرها سلبي على اللاعب، فنيًا وبدنيًا.
 
تحدث كنو مساء الأثنين في تصريحات إذاعية، عن سبب التوقيع للفيحاء، حيث قال أن اختياره للفيحاء، جاء لظروف خاصة به، فضل عدم الكشف عنها، كما أكد إنه سيُصارع مع باقي زملائه، للابقاء على الفريق بدوري جميل.
 
الفيحاء، صعد لدوري جميل الموسم المقبل، وذلك بعدما أعتلى صدارة جدول ترتيب الدرجة الأولى برفقة أحد “الوصيف”، بينما لم ينجح نجران “الثالث” في حجز مقعده بدوري الأدواء والشهرة بعدما خسر مواجهة -الصعود والهبوط- أمام الباطن.
 
الباطن، أحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب دوري جميل، وتفوق ذهابًا على نجران بملعب الأخير بهدف دون رد، وتعادل إيابًا بهدفين لكل فريق؛ ليحجز مقعده في الدوري الموسم المقبل.
 
منافسات الموسم المقبل 2017/2018، تبدأ يوم 12 من شهر أغسطس القادم، وأقيمت قرعة المسابقة، ظهر السبت الماضي، بمقر الاتحاد السعودي لكرة القدم.
 
وعد كنو
لاعب الفريق الجديد وعد الجماهير بتقديم أداء جيد يُسعدهم، ليكون هناك أفضل تمثيل للفريق وسط صفوة الأندية السعودية، وأكد أنه تحت أمر الجهاز الفني في أي شيء.
 
وأبدى كنو سعادته بالفترة التي قضاها داخل صفوف فريق التعاون، وشكر إدارة النادي واللاعبين والجماهير على مساندته، خاصة بعد العملية الجراحية التي خضع لها.
 
ووقع كنو مع الفيحاء على عقد يمتد لثلاث مواسم قادمة، وسيبدأ الاستعداد مع الفريق نهاية شهر يونيو الجاري؛ استعدادًا للموسم الكروي الجديد.
شير