عبد الحفيظ يدافع عن أخلاق البدري .. وعاشور خالف مبادي الأهلي !

عقب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على الأزمة التس نشبت بين الجهاز الفني بقيادة حسام البدري واللاعب حسام عاشور مع حكم اللقاء مؤكدًا أن هذا ليس من قيم القلعة الحمراء.

بدأ عبد الحفيظ حديثه قائلًا:”يجب الفصل بين امرين، ما حدث في اللقاء لا يوجد به اي تعدي لفظي على الحكم او إهانته، البدري لم نسمع منه اي حديث مهين للحكم، في النهاية ما سوف يكتبه في تقريره يخصه”.

وتابع حديثه قائلًا:”حسام البدري بعد الطرد مباشرة لم يتفوه بأي كلام، حصل على الطرد وقام بالتواجد في المدرجات بشكل طبيعي، في النهاية هذا قرار حكم وتم الاستجابة له”.

ورد على أزمة حسام عاشور وحكم اللقاء قائلًا:””فيما يخص موضوع حسام عاشور، لم نشاهد في الملعب اي تجاوز، لكن ما شاهدته في التلفاز مصافحة قوية منه، أمر لا يجوز منه بكل تأكيد، لكن في النهاية لم يقم عاشور بالتجاوز في حقه”. 

وأنهى حديثه قائلًا:”في النادي الأهلي لا يصح تلك الأمور، هذا توضيح للأمر حتى لا يتم تفسير الأمر بشكل اخر، لا نريد ان نظلم احد او نتعرض للظلم ،عقوبة حسام عاشور ستكون وفقا للائحة، ويجب أن نضع الأمور في نصابها الطبيعي، نشاهد امور كثيرة في الدوري لا يتم اتخاذ قرار تحكيمي فيها”.

جدير بالذكر أن الأهلي يسعى إلى إحتواء الأزمة بعدما إقترب إيقاف حسام عاشور وسيد معوض لمدة 4 مباريات ومن المتوقع أن يتم تخفيض العقوبة إلى مبارتين على أقصى تقدير لأنه إستجاب إلى طرد الذي أمر به حكم اللقاء سريعًا.

شير