عبد الله السالم لاعبا للفيحاء

جدد مجلس إدارة نادي الفيحاء، دماء ناديه بلاعبين جدد، بعد التعاقد مع عبد الله السالم مهاجم نادي الخليج، استعدادا للموسم الرياضي الجديد ٢٠١٨/٢٠١٧.

تأهل لدوري جميل للمحترفين للمرة الأولى في تاريخه، ليدخل بعدها سوق الإنتقالات ليأكل بها الأخضر واليابس، وذلك لتطلع الفريق في مراكز متقدمة العام المقبل.

وقال الموقع الرسمي للنادي: «اتفقت إدارة الفيحاء مع إدارة نادي الخليج، على شراء المدة المتبقية من عقد مهاجم فريق الخليج، عبد الله آل سالم».

وبالمقابل شكر نادي الخليج على صفحته الرسمية لاعبه السابق على كل ما قدمه للنادي، متمنيين له التوفيق مع فريقه الجديد الفيحاء.

وأضاف الموقع الرسمي على تويتر: “وقعت إدارة الفيحاء مع اللاعب عقدا احترافيا لمدة 4 سنوات قادمة، دعواتنا له بالتوفيق للبرتقالي”.

بداية صعبة للفيحاء:

يذكر أن الفيحاء يخوض أول مباراة له في الموسم الجديد في دوري جميل للمحترفين، أمام حامل اللقب الهلال قبل لقاء الإتحاد بالجولة الثانية، ثم العالمي النصر في الجولة الرابعة، من مسابقات دوري عبد اللطيف جميل.

عبد الله السالم مع الخليج:

لعب السالم مع الخليج ٢٢ مباراة بإجمالي ١٥٠٩ دقيقة، بدأ ١٩ منهم كأساسي، لكنه استبدل في ١٢ منهم، وسجل مع فريقه هدفين فقط في المقابل صنع ثلاثة أهداف، أي أكثر مما سجل.

جدير بالذكر أن الخليج هبط لدوري الدرجة الأولى السعودي، بعدما احتل المركز الثالث عشر بالدوري الموسم الماضي برصيد ٢٣ نقطة.

كلمات دلالية
شير