القائمة

عصام الحضري يصطحب كهربا من أجل منافسة كاسياس

الحضري-كهربا-كاسياس

عصام الحضري، الحارس الأسطوري للمنتخب المصري، وصل بصحبة محمود عبد المنعم “كهربا” إلى الكويت من أجل منافسة القديس الإسباني “إيكر كاسياس”.

ويشارك عصام الحضري في دورة رمضانية بالكويت، بصحبة العديد من النجوم العربية والعالمية، ويلعب كهربا في الدورة الرمضانية بصحبة فريق “حماه”، بعدما احتفلا منذ شهرين بخطبة شدوة كريمة عصام الحضري على كهربا مهاجم الزمالك.

ويلعب الثنائي المصري ضد الحارس الإسباني المخضرم إيكر كاسياس حارس عرين ريال مدريد الإسباني السابق وبورتو البرتغالي الحالي، يوم الأربعاء المقبل.

وكان الساحر محمد أبو تريكة أسطورة الكرة المصرية قد شارك في احدى المباريات بهذه الدورة يوم الأحد وخطف الأنظار بشدة بعد صناعته لهدف إلى نجله.

ويغيب كهربا عن صفوف الزمالك في الفترة الأخيرة بسبب حصوله على راحة وذلك بعد عودته من صفوف المنتخب المصري عقب خوض مباراة تونس ضمن فعاليات الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

جدير بالذكر أن كهربا ينتظر مصير تحديد مصيره مع نادي الزمالك خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية سواء بالبقاء أو الرحيل خاصة أنه بات مطلوبا من جديد في صفوف اتحاد جدة السعودي، وقد تعرض اللاعب إلى عقوبة منذ أيام بسبب ظهوره في برنامج “رامز تحت الأرض” وتدخل الحضري للتوسط في هذه الأزمة.

مرتضى منصور: الحضري جاءني لحل أزمة كهربا بصفته «حماه»

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني ووادي دجلة جاء إليه وتوسط لحل أزمة نسيبه كهربا بسبب برنامج رامز جلال. 

وقال رئيس الزمالك في تصريحات إذاعية: الحضري حارس كبير لكننا لم نفاوضه، اجتمع معي في حضور كهربا للحديث عن أزمة الأخير بسبب برنامج رامز جلال وليس من أجل التعاقد معه.

وتابع: مرة كهربا يأتي مع والده ومرة أخرى يأتي مع حماه المنتظر عصام الحضري، كهربا مستمر الموسم المقبل.

شير