آخر الأخبار الدوري الإنجليزي بطولات بين الشوطين تقارير وتحليلات تكتيك11 رئيسية كورة اوروبية

على غرار صلاح.. محرز يواصل كتابة التاريخ في البريميرليج

رياض-محرز-توتنهام

بعد أن أحرز لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم ما قبل الماضي، يستمر النجم الدولي الجزائري رياض محرز، صانع ألعاب فريق ليستر سيتي، في تحقيق الأرقام القياسية المميز رفقة ثعالب كينج باور هذا الموسم أيضًا.

حيث حقق رياض محرز وزميله بالفريق، المهاجم الدولي الإنجليزي جيمي فاردي، رقمًا مميزًا خلال مواجهة توتنهام التي أقيمت على ملعب ويمبلي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة البريميرليج هذا العام.

إعلان

وهو أن لا يوجد لاعب آخر في البريميرليج صنع لزميله أكثر مما صنعه رياض محرز لزميله جيمي فاردي هذا الموسم، حيث صنع له 6 أهداف.

يذكر أن محارب الصحراء كان قاب قوسين أو آدنى من الانضمام إلى صفوف نادي مانشستر سيتي، بطل البريميرليج هذا العام، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وهو الأمر الذي عرقلته إدارة ليستر سيتي، مما أغضب النجم الجزائري بشدة.

محرز كان يرى أن فرصة الالتحاق بالأزرق السماوي تحت قيادة الفيلسوف الإسباني جوسيب جوارديولا قد لا تتكرر مرة آخرى.

إعلان

جدير بالذكر أن نجمنا المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، تخطى الرقم القياسي المسجل بإسم الثلاثي لويس سواريز مهاجم ليفربول موسم 2013/2014 وكريستيانو رونالدو جناح مانشستر يونايتد موسم 2007/2008 وآلان شيرار 1995/1996 والذين سجلوا 31 هدف في الدوري بنظام “38 جولة”، وذلك عقب وصوله للهدف 32 هذا العام.

تعليقات فيسبوك

إقرأ أيضاً  تعرف على تفاصيل راتب رونالدو في «صفقة القرن» للسيدة العجوز !