القائمة

عناق بين نيمار وزونيجا بعد 63 يوما من إصابة البرازيلي

تعانق اللاعبان البرازيلي نيمار والكولومبي كاميلو زونيجا قبل انطلاق المباراة الودية التي جمعت منتخبيهما، بعد 63 يوما من الإصابة الخطيرة التي تسبب فيها الآخير لمهاجم برشلونة خلال لقاء المنتخبين في ربع نهائي مونديال البرازيل.

 

وبعد المصافحة البروتوكولية التي تسبق انطلاق المباراة، وقبل انطلاق اللقاء الودي، تعانق اللاعبان وتبادلا الحديث، في مشهد أثار مشاعر الجماهير.

 

كان زونيجا قد التحم بقوة مع نيمار في مباراة ربع نهائي المونديال، التي انتهت لصالح السيليساو بهدفين لواحد، ما أدى إلى اصابته بكسر في إحدى الفقرات القطنية، وغيابه عن مشوار منتخب بلاده في البطولة.

 

وفي نصف النهائي، مني المنتخب البرازيلي بهزيمة تاريخية أمام ألمانيا بسبعة أهداف مقابل واحد، قبل أن يخسر في مباراة تحديد المركز الثالث بثلاثة أهداف دون رد.

 

ولم يكن هذا العناق هو الحدث الوحيد البارز في المباراة، التي انتهت بفوز منتخب السامبا بهدف وحيد حمل توقيع نيمار، فقد حقق اللقاء رقما قياسيا من حيث نسبة الحضور في جنوب فلوريدا، حيث استضافت المدرجات 76 ألف متفرج، ما يتجاوز الرقم القياسي السابق (71 ألفا و124) المسجل أيضا باسم البرازيل ولكن تلك المرة كانت أمام هندوراس في المواجهة التي أقيمت نوفمبر الماضي

شير