آخرون اخبار المحترفين اخبار كأس العالم المحترفون المونديال بطولات بين الشوطين تقارير وتحليلات تكتيك11 رئيسية كأس العالم كأس العالم كورة مصرية

“غياب العدالة” سبب ابتعاد الشحات عن كأس العالم

الشحات-,-عموري

“تألق في أكثر من مكان، القدرة على اللعب بأكثر من مركز داخل الملعب، المساهمة المباشرة وغير المباشرة في احراز الأهداف، التألق داخل وخارج مصر”، هكذا تبدو الاحوال تمامًا بالنسبة للنجم المصري حسين الشحات، لاعب فريق العين الإماراتي لكرة القدم.

لذلك يعتبر غيابه عن قائمة المنتخب الوطني المصري الأول المستدعاة للمعسكر القادم استعدادًا لمونديال روسيا 2018، أمرًا غير مفهومًا تمامًا، وقرار قد يبدو غير صائبًا من قِبل الأرجنتيني هيكتور كوبر وجهازه المعاون بمنتخب الفراعنة.

إعلان

حيث أن بالنظر إلى أرقام ومستويات حسين الشحات تحديدًا هذا الموسم، ستجده أحق لاعب مصري متواجد على الساحة الكروية حاليًا أن يكون بديلًا سواء لمحمد صلاح أو محمود حسن تريزيجيه أو عبد الله السعيد في منتخب مصر.

لعب الشحات هذا الموسم 33 مباراة، شارك في 37 هدف، سجل 19 هدفًا، وصنع 18، رفقة ناديه السابق مصر المقاصة أحرز 11 وصنع 5، ورفقة ناديه الحالي العين الإماراتي أحرز 8 وصنع 13.

كما أنه تمكن من اللعب في 7 مراكز داخل المستطيل الأخضر هذا العام، سواء رفقة المقاصة أولًا أو العين في الإمارات بعد ذلك، فقط 3 مراكز داخل الملعب لم يشارك بهم، وهم مركز قلب الدفاع، ومركز الظهير الأيسر، ومركز المهاجم “الصريح”.

إعلان
إقرأ أيضاً  «جثة هامدة» لماذا يحاول البعض تشويه صورة كوبر رغم الإنجازات التاريخية ؟

تعليقات فيسبوك