القائمة

غياب مؤكد واخر محتمل في صفوف الوداد أمام الأهلي

الوداد-,-الأهلي

سلط موقع 360 المغربي الضوء على غيابات فريق الوداد البيضاوي أمام النادي الأهلي في المباراة التي ستقام مساء الثلاثاء في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وذكر الموقع المغربي أن قائد الفريق إبراهيم النقاش سيغيب بشكل مؤكد عن اللقاء بسبب الإيقاف بعدما حصل على إنذاين الأول أمام القطن الكاميروني والثاني في مباراة الأهلي الماضية ببرج العرب.

وأضاف الموقع أن هداف الفريق المهاجم الليبيري ويليام جيبور قد يغيب عن مواجهة الأهلي بسبب تواجده في مسقط رأسه لحضور مراسم دفن والدته.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف قد أعلن عن تغيير موعد مباراة الوداد البيضاوي المغربي والنادي الأهلي في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقام الكاف بتقديم موعد المباراة لتقام يوم الثلاثاء 20 يونيو في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة بدلا من يوم 21.

وذكر موقع نادي الوداد أن الكاف وافق على تقديم موعد المباراة بناء على طلب الفريق المغربي بعد موافقة مسؤولي النادي الأهلي بسبب تزامنها مع ليلة القدر المباركة.

حسام البدري يعلن قائمة مباراة الوداد ويستبعد نجم الفريق

أعلن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي قائمة الفريق استعدادا لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وجاءت القائمة كالتالي:-

حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد عادل عبد المنعم – محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول – صبري رحيل – حسين السيد – رامي ربيعة – محمد نجيب – سعد سمير – أحمد حجازي، محمد هاني – أحمد فتحي.

خط الوسط: حسام عاشور – حسام غالي – عمرو السولية – صالح جمعة – عبد الله السعيد – ميدو جابر – مؤمن زكريا – وليد سليمان – أحمد حمودي – كريم وليد نيدفيد.

خط الهجوم: عمرو جمال – جونيور أجايي

 

شير