فاران يتخذ قراره بالرحيل عن الريال ويحدد وجهته المقبلة | كورة ١١
القائمة

فاران يتخذ قراره بالرحيل عن الريال ويحدد وجهته المقبلة

ادعت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية ان رافييل فاران مدافع ريال مدريد قرر الرحيل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الحالي والإنتقال الى مانشستر يونايتد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المدافع الفرنسي الشاب لا يشعر بالسعادة في ريال مدريد كونه يلعب بديلاً لمدافعي الفريق سيرجيو راموس وكليبر ربيبي.

وآشار المصدر ذاته ان فاران اتخذ قراره بالفعل بمغادرة ملعب سانتياجو برنابيو ويرى ان مانشستر يونايتد خياراً مناسباً لإتحضان موهبته.

وانتشرت تقارير صحفية أخرى تؤكد أن لويس فان جال المدير الفني للشياطين ينوي نقل اللاعب الى ملعب أولد ترافورد لتعزيز خط الدفاع في الموسم المقبل نظراً لإعجابه الشديد بقدراته الدفاعية.

اقرأ أيضاً: فاران يحقق رقمه الأول بعد مرور 1246 يوم

اقرأ أيضاً: رادار برشلونة وريال مدريد يرصد جوهرة فالنسيا

وأوضحت تلك التقارير ان مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عرض رسمي لريال مدريد يبلغ 35 مليون جنيه إسترليني نظير الحصول على خدمات صاحب 21 عام.

وحصل فاران على فرصة المشاركة أساسية في الفترة الأخيرة في ظل إصابة الثانئي بيي وراموس، وخاض مع الفريق هذا الموسم 30 لقاء ونجح في تسجيل هدفين.

وكان رافييل فاران قد نفى في مناسبات عديدة إمكانية رحيله عن صفوف ريال مدريد مؤكداً ان كل ما يشاع في وسائل الإعلام هو مجرد شائعات صحفية.

وتسعى أندية عديدة للحصول على خدمات الدولي الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي أبرزها تشلسي ومانشستر سيتي إضافتاً الى موناكو الفرنسي.

شير