فاكر .. هدف تتويج إسبانيا بكأس العالم

أقل من 4 دقائق فقط على إنتهاء الشوط الإضافي الثاني للمباراة النهائية لمونديال جنوب أفريقيا 2010 ، كل من في ملعب سوكر سيتي بمدينة جوهانسبرج يترقب ركلات الترجيح التي ستحدد بطل العالم .

المنتخب الهولندي يلعب النهائي الثالث في تاريخه ، روبن يهدر إنفراد تام بمرمى إيكر كاسياس ، و من ثم يهدر راموس رأسية خطيرة مرت بجوار المرمى ، المباراة على صفيح ساخن و كل لاعب يتمنى ملامسة كأس العالم ، الخشونة تزداد على أرضية الملعب و اللاعبين يبدأون في فقد أعصابهم…

ديل بوسكي يقرر الهجوم بكل خطوته ، ألونسو يخرج و يحل فابريجاس بديلا له ، الماتادور يحاول هز الشباك ، و الدفاع الهولندي يقاتل للحفاظ على نظافة الشباك .

روبن يراوغ و يسدد خطيييرة على مرمى كاسياس ، القديس يتألق و يبعد كرة الهولندي ، الهجمات تتوالى على كلا المرميين ، والنتيجة لا تزال بيضاء .

الدقائق الخمس الأخيرة ، توريس يرسل عرضية يخرجها الدفاع ، تعود إلى فابريجاس ، يراوغ ، يمرر لإنييستا ، لاعب البارسا يستلم الكرة بمهارة و يسدد .. جوووووووووووووووووول !

إنييستاا

صمت .. إنفجاااااااااااااااااااااار ، هدف للمنتخب الإسباني ، فرحة عارمة في المدرجات ، صدمة كبيرة على وجوه لاعبي منتخب هولندا ، حلم الماتادور يتحقق ، الإنجليزي هاورد ويب يُطلق صافرة النهاااااااااية ، إسبانيا بطلة العالم 2010 .

spain-2010-world-cup-winners

كلمات دلالية
شير