القائمة

فالكاو: أنا بحاجة إلى فريق ألعب له باستمرار

اعترف مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي راداميل فالكاو أنه يريد الانضمام إلى فريق يلعب له باستمرار ولا يقضي الموسم على مقاعد البدلاء.
ويعاني فالكاو من قلة المشاركة في تشكيلة المدرب الهولندي لويس فان جال الذي آثار الجدل مؤخراً بعد أن قرر لعب الدولي الكولومبي احدى مباريات اليونايتد تحت الـ21 عاماً.
 
وكان فالكاو قد إنضم إلى صفوف مانشستر يونايتد في الصيف الماضي قادماً من موناكو الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع إمكانية شراء عقده بالكامل في نهاية الموسم.
وقال فالكاو لإذاعة كاراكول الكولومبية” عندما ينتهي الموسم سوف أجلس مع موكلي لتحليل الأمور قبل أن أقرر ما هو الأفضل بالنسبة لي”.
إقرأ أيضاً: ماتا: ما حدث في أنفيلد رود واحدة من أحلام الطفولة
إقرأ أيضاً: هيريرا يهاب من روني لهذا السبب!
وأضاف” من الواضح أنني بحاجة في العثور على مكان ألعب فيه باستمرار، لكن في الوقت الحالي أنا أركز على المباريات المتبقية في الدوري الإنجليزي”.
واختتم فالكاو حديثه قائلاً” فان جال يحق له اتخاذ أي قرار مثل أي مدرب آخر بغض النظر عما إذا كانت مواتية بالنسبة لي أم لا، أنا فقط بحاجة للعب وسوف أستمر في القتال حتى النهاية مع مانشستر يونايتد”. 
يذكر أن فالكاو لعب 19 مباراة برفقة اليونايتد في البريميرليغ حتى الآن سجل خلالها أربعة أهداف وصنع العدد نفسه أهدافاً لزملائه.

شوف كمان