فالكاو يسجل مع يونايتد لكنه لا يحصل على أي ضمانات بالاستمرار | كورة ١١
القائمة

فالكاو يسجل مع يونايتد لكنه لا يحصل على أي ضمانات بالاستمرار

أحرز رادامل فالكاو المبتلى بالإصابات هدفا في أول مباراة يدخل فيها التشكيلة الأساسية لمانشستر يونايتد منذ أكتوبر تشرين الأول ليساعد فريقه على التعادل 1-1 مع أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس السبت.

ورغم أن لويس فان جال مدرب يونايتد لم يقدم أي ضمانات على استمرار فالكاو في التشكيلة الأساسية أمام نيوكاسل يونايتد في 26 ديسمبر كانون الأول الجاري فإن هدف التعادل الذي سجله المهاجم الكولومبي بضربة رأس سيزيد من إمكانية حدوث ذلك.

وشارك أشلي يانج لاعب فيلا السابق في هدف يونايتد عندما أرسل كرة عرضية متقنة انتهت بضربة رأس من فالكاو في مرمى الحارس براد جوزان ليدرك التعادل بعد أن تقدم المنافس بهدف سجله كريستيان بنتيكي.

وقال فان جال في مؤتمر صحفي أمس السبت “سجل هدفا رائعا وشعرت بالإعجاب بمستواه (فالكاو). أنا سعيد جدا من أجله وأشعر دائما بسعادة كبيرة عندما يسجل مانشستر يونايتد.”

وردا على سؤال حول إمكانية استمرار فالكاو في التشكيلة الأساسية قال فان جال “أجري المقارنات كل أسبوع وهذا يتعلق بكل لاعب. الأمر لا يتعلق بفالكاو فقط بل بالجميع.”

وعانى فالكاو من نقص في لياقته منذ انتقاله إلى يونايتد لمدة عام واحد على سبيل الإعارة من موناكو قبل انطلاق الموسم الجاري إذ جاء بعد تعافيه من إصابة في الركبة أبعدته عن كأس العالم الأخيرة. وقال فان جال في وقت سابق من الشهر إن فالكاو جاهز لخوض 20 دقيقة فقط.

ورغم شعور فان جال بالسعادة بهدف فالكاو فإنه محبط من النتيجة.

وحققت الأندية الثلاثة الموجودة خلف يونايتد في الدوري الانتصارات لتزداد قوة المنافسة على التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل بينما يتأخر يونايتد صاحب المركز الثالث بسبع نقاط عن تشيلسي المتصدر وجاره مانشستر سيتي الذي فاز أمس أيضا.

وقال فان جال “لقد أهدرنا نقطتين. أعتقد أننا كنا الطرف الأفضل ويكون من المحبط أن يظهر الفريق بشكل جيد ولا يحقق الفوز في مثل هذه المباريات. إذا كنا نرغب في المنافسة على اللقب فإننا نحتاح للفوز بمثل هذه المباريات.”

وشهدت المباراة مشاركة أنخيل دي ماريا كبديل بعد غياب طال انتظاره بسبب الإصابة لكن اللاعب الأرجنتيني المنضم ليونايتد في صفقة قياسية قبل انطلاق الموسم لم يتمكن من قيادة فريقه للانتصار.

شير