القائمة

فالكاو ينضم لقائمة كولومبيا رغم الإصابة

أستدعى الأرجنتيني خوسيه بيكرمان مدرب المنتخب الكولومبي مهاجم موناكو الفرنسي راداميل فالكاو جارسيا إلى التشكيلة الأولية لنهائيات كأس العالم البرازيل 2014.

 ووجه بيكرمان الدعوة إلى فالكاو الذي يتعافى من إصابة خطيرة في ركبته التي تعرضت لتمزق في الرباط الداخلي في 22 يناير/كانون الثاني الماضي خلال مباراة فريقه أمام شاسلاي من الدرجة الرابعة في مسابقة كأس فرنسا.

وخضع فالكاو لعملية جراحية بعدها بثلاثة أيام في مدينة بورتو البرتغالية. وكانت مشاركة فالكاو في المونديال تبدو مستحيلة وقتها بيد أن الامور تحسنت مع مرور الأيام وارتفعت حظوظه في التواجد في البرازيل بحسب تصريح للبروفيسور جوزيه كارلوس نورونيا الذي أجرى له العملية حيث قال في 18 أبريل الماضي أن “فالكاو سيذهب إلى البرازيل”، مضيفا أنه “قد لا يكون في كامل جاهزيته بنسبة 100% بعد فترة طويلة من الغياب عن الملاعب”.

وستتقلص اللائحة إلى 23 لاعبا في الثاني من يونيو المقبل،وتلعب كولومبيا في النهائيات ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب اليونان وساحل العاج واليابان.

وهنا اللائحة الأولية: –

لحراسة المرمى: دافيد أوسبينا (نيس الفرنسي)وفريد موندراجون (ديبورتيفو كالي) وكاميلو فارجاس (سانتا في)

 للدفاع: بابلو ارميرو (وست هام يونايتد الإنجليزي) وكاميلو زونييجا (نابولي الإيطالي) واكيفالدو موسكيرا (أميركا المكسيكي) وكريستيان زاباتا (ميلان الإيطالي) ولويس امارانتو بيريا (كروز ازول المكسيكي) وايدر الفاريز (ريفر بلايت الأرجنتيني) وماريو البرتو ييبيس (أتالانتا الإيطالي) وكارلوس فالديس (سان لورنزو الأرجنتيني)

للوسط: ابيل اجيلار (تولوز الفرنسي) وفريدي جوارين (إنتر ميلان الإيطالي) وخوان غييرمو كوادرادو (فيورنتينا الايطالي) وجيمس رودريغيز (موناكو الفرنسي) والدو لياو راميريز (موريليا المكسيكي) وكارلوس سانشيز (التشي الأسباني) وماكنيلي توريس (الشباب السعودي) وسانتياجو ارياس (ايندهوفن الهولندي) وادوين فالنسيا (فلوميننزي البرازيلي) والكسندر ميخيا (أتلتيكو ناسيونال) وخوان فرناندو كوينتيرو (بورتو البرتغالي) وإيلكين سوتو (ماينتس الألماني)

للهجوم: راداميل فالكاو (موناكو) ولويس فرناندو موريال (أودينيزي الإيطالي) وجاكسون مارتينيز (بورتو) وكارلوس باكا (إشبيلية الأسباني) وتيوفيلو جوتييريز (ريفر بلايت) وأدريان راموس (هرتا برلين الألماني) وفيكتور إيباربو (كالياري الإيطالي).

شير