فالنسيا يجمد مفاوضات تجديد عقد جايا والريال يتأهب

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن فالنسيا جمد مفاوضات تجديد عقد مدافع الفريق الشاب خوسيه لويس جايا بعد أن وصلت إلى طريق مسدود.
وينتهي عقد جايا مع فالنسيا في نهاية عام 2018، لكن إدارة النادي تنوي تجديد العقد لرفع قيمة الشرط الجزائي من 18 مليون يورو إلى 50 مليون يورو للمحافظة على اللاعب.
وأكدت صحيفة سوبر ديبورتي على عدم توصل إدارة الخفافيش إلى اتفاق مع المدافع الإسباني صاحب 20 عام، وذلك بسبب رفض اللاعب ووكيل أعماله فكرة رفع قيمة الشرط الجزائي التي قد تحرمه من الانتقال إلى أحد الأندية الكبيرة في المستقبل.
وارتبط اسم جايا بالانتقال إلى ريال مدريد طوال الفترة الماضية، حيث يسعى المدرب كارلو أنشيلوتي إلى التعاقد مع لاعب يمكنه تعويض فابيو كوينتراو الذي اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق.
إقرأ أيضاً:
– وكيل باستوري يكشف عن حقيقة عرض ريال مدريد
– التاريخ يقف إلى جانب ريال مدريد قبل مواجهة الإياب أمام أتلتيكو
وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد ما زال متمسك بفكرة ضم جايا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في حال بقيت الأمور على ما هي عليه الآن بتجمد المفاوضات بين اللاعب وفالنسيا.
ويعد لويس جايا من أفضل المواهب الصاعدة في الكرة الإسبانية، حيث خاض اللاعب 29 لقاء هذا الموسم في مختلف البطولات وتمكن من تسجيل هدفين كما أنه قدم أربع تمريرات حاسمة رغم أنه يلعب في مركز الظهير الأيسر.

شير