فان جال: أخشى مواجهة أستون فيلا أكثر من السيتي!

شن لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد حرباً نفسية على خصمه القادم مانشستر سيتي مشيراً إلى أنه يخشى مواجهة أستون فيلا أكثر لقاء الديربي.
ويستضيف مانشستر يونايتد جاره في المدينة السيتيزينز على ملعب أولد ترافورد يوم غد الأحد في إطار الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويرى المدرب الهولندي أن مواجهة أستون فيلا الذي يحتل المركز 15 في جدول الترتيب تعد أصعب من لقاء مانشستر سيتي موضحاً ذلك بعدة أسباب.
وقال فان جال في تصريحات لوسائل الإعلام “أستون فيلا يلعب بأسلوب دفاعي وقادر على إرهاق أي فريق، لكن في الحقيقة لا أتوقع من السيتي أن يلعب بنفس الطريقة”.
إقرأ أيضاً: 
– مارادونا يصف فان جال بـ”الشيطان” بسبب هذا اللاعب
– تشلسي يستهدف التعاقد مع هدف مانشستر يونايتد
وأضاف “اعتقد أن مانشستر سيتي سيلعب بطريقة هجومية ويعتمد على الكرات الطويلة، وهذا يجعلني لا أخافهم رغم الخسارة في لقاء الذهاب”.
وأنهى مدرب الشياطين الحمر حديثه “في الحقيقة كنت أشعر بالخوف من مواجهة أستون فيلا بصورة أكبر مما أشعر به الآن، لأن كل لاعب لديهم يريد أن يقدم أفضل ما لديه أمام الفرق الكبيرة، وهذا الحافز يخيف أي فريق”.
ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في سلم ترتيب البريميرليغ برصيد 62 نقطة متفوقاً بفارق نقطة وحيدة عن السيتي الذي تراجع إلى المركز الرابع بسبب نتائجه السلبية في الأسابيع الأخيرة.

شير