فان جال: سأرحل عن اليونايتد في هذه الحالة | كورة ١١
القائمة

فان جال: سأرحل عن اليونايتد في هذه الحالة

أكد مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي لويس فان جال أنه يحظى بدعم من لاعبيه مشيراً إلى إمكانية رحيله عن منصبه في حال ساءت العلاقة بينه وبين اللاعبين.
وكانت الصحافة الإنجليزية قد ادعت في وجود خلافات بين عدد من لاعبي مانشستر يونايتد مع فان جال من بينهم راداميل فالكاو وأنخيل دي ماريا إلى جانب مساعده راين جيجز.
وقال فان جال في تصريحات صحفية” عندما أعتقد أن علاقتي مع اللاعبين ليست جيدة بما فيه الكافية سوف أرحل، أنا لا أزال في أول مواسمي مع اليونايتد واللقب لا يزال في المتناول، لكن أعتقد أنه اقرب إلى تشيلسي”.
إقرأ أيضاً: فالديز يكشف عن أفضل حارس مرمى في العالم
إقرأ أيضاً: دي خيا قد يغادر أولد ترافورد بسبب صديقته
وخسر مانشستر سيتي يوم أمس على يد بيرنلي بهدف نظيف، الأمر الذي يمنح تشيلسي “المتصدر” فرصة توسيع الفارق مع مطارده إلى 8 نقاط في حال فوزه اليوم على ساوثهامتون فضلاً إلى وجود مباراة مؤجلة في جعبته.
وتحدث فان جال عن طموح فريقه فيما تبقى من الموسم قائلاً” ما يتعين علينا الآن هو الاستمرار في التحسن، المركز الرابع هو هدفنا من أجل العودة إلى دوري أبطال أوروبا، بالطبع كانت لدينا بعض اللحظات المخيبة للأمال ولكن يمكننا البقاء على قيد الحياة”.
واختتم فان جال حديثه قائلاً” أتذكر عندما أشرفت على تدريب الكمار، في أول مواسمي معه احتل الفريق المركز الثاني وفي الموسم الثاني كنا الثالث وفي الموسم الثالث انتهينا في المركز الحادي عشر، قلت بعدها للاعبين انني أود الرحيل، ولكن بعد ذلك جاء اللاعبون إلى بيتي ليطلبوا مني البقاء، وقلت لهم سأبقى وفي السنة الرابعة حققنا اللقب”.

شير