القائمة

فان جال لا يزال يبحث عن الكمال مع يونايتد

فان-جال

كعادته دوما لا يزال الهولندي لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد يبحث عن تقديم اداء كامل غير منقوص مع الفريق المنافس في دوري انجلترا الممتاز لكر القدم رغم فوز فريقه ست مرات متتالية دفعته الى المركز الثالث بين فرق البطولة العشرين.

وبعد بداية متواضعة في الموسم الحالي استعاد يونايتد تألقه وفاز 3-صفر على منافسه الكبير ليفربول مطلع الاسبوع الحالي ليرفع رصيده الى 31 نقطة من 16 مباراة.

ورغم التحسن وتقليص الفارق مع المتصدر تشيلسي الى ثماني نقاط لا يزال المدرب فان جال يبحث عن الاداء الكامل.

وقال فان جال في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة “عندما تحقق الفوز ست مرات متتالية تزداد الثقة لكني مازلت ابحث عن اداء اكثر قربا من الكمال.”

وأضاف فان جال قوله “بالنسبة لي الاداء في غاية الاهمية. فعندما تقدم اداء جيدا تحقق المزيد من الفوز وهذا ما اريد اظهاره للمشجعين.. اللاعبون يريدون اظهار ذلك. ضمان تحقيق الفوز يكون اكبر كثيرا عندما نقدم اداء افضل.”

وسيحل يونايتد ضيفا على استون فيلا الثالث عشر في القائمة غدا السبت في اعقاب فوزه الكبير على ليفربول لكن فان جال لا يتوقع ان يكون للفوز الاخير لفريقه اي علاقة بمواجهة فيلا.

وقال فان جال “لا اعتقد ان مباراة واحدة يمكن ان يكون لها تأثير كبير.. استون فيلا لم يخسر كثيرا جدا بل تعادل وفاز وعندما خسر كان بفارق هدف واحد. ستكون مباراة صعبة للغاية.”

وعن الارجتتيني انخيل دي ماريا الغائب بسبب الاصابة قال فان جال “لقد تدرب دي ماريا هذا الاسبوع لكنه غير جاهز للمشاركة.. لم اتخذ قرارا بعد في مشاركته لانه لا يزال امامنا تدريب اخر.”

وعن المهاجم الكولومبي رادامل فالكاو الذي عانى من الاصابات منذ انضمامه معارا من موناكو رفض فان جال الكشف بشكل قاطع عن وضعه واكتفى بالقول “انه يظهر تحسنا خلال التدريبات.. ربما يجلس على مقاعد البدلاء او ربما يشارك من البداية.”

شير