فان جال لا يستبعد رحيل دي خيا عن اليونايتد

دي-خيا

ألمح لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي الى إمكانية رحيل الحارس الإسباني ديفيد دي خيا عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وأكد المدرب الهولندي على رغبة النادي في المحافظة على دي خيا وعدم السماح له بالرحيل، لكنه في ذات الوقت ترك الباب مفتوحاً امام مغادرته ملعب أولد ترافورد في المستقبل.

 

وقال فان جال في تصريحات لوسائل الإعلام “نحن نريد ان نحافظ على دي خيا، نبذل قصارى جهدنا من أجل فعل ذلك لإنه بالتأكيد هو واحد من أفضل الحراس في العالم، لكن في كرة القدم كل شيء ممكن ان يحدث”.

وتسعى إدارة الشياطين الحمر الى تمديد عقد دي خيا الذي ينتهي في نهاية الموسم القادم، وتشير التقارير الصحفية ان مانشستر يونايتد سيمنح الحارس الإسباني أجر أسبوعي يبلغ 120 ألف جنيه إسترليني.

وما زال كلا الطرفين لم يتوصلا لإتفاق الى غاية هذه اللحظة بخصوص تجديد العقد، وفي حال ظل الوضع على ما هو عليه الآن فسيكون من الصعب محافظة مانشستر يونايتد على صاحب 25 عام في الصيف المقبل لا سيما وانه يعد مطلب هام لكبار أندية أوروبا.

 

وارتبط إسم دي خيا بريال مدريد الإسباني الذي يسعى الى ضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة ليكون خليفة ايكر كاسياس في الفريق بحسب ما تداولته الصحف الإسبانية والبريطانية في الفترة الأخيرة.

 

ويقدم دي خيا اداء مميز جداً في البريميرليغ هذا الموسم، حيث حصل على جائزة رجل المباراة في خمس مناسبات وحافظ على نظافة شباكه في سبع مباريات.

شير