القائمة

فان جال: مانشستر يونايتد يخيف السيتي

أعرب لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد عن ثقته الكبيرة في قدرة فريقه على الفوز في الديربي أمام مانشستر سيتي في المواجهة التي ستجمعهما يوم الأحد المقبل في إطار الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويرى فان جال أن مانشستر سيتي ينتابه شعور من القلق كونه سيواجه اليونايتد في ظل تحسن أداء الأخيرة في الأسابيع الماضية على غرار بطل البريميرليغ في الموسم الماضي الذي يعاني على صعيد النتائج مؤخراً.
وقال المدرب الهولندي في تصريحات لوسائل الإعلام “مانشستر سيتي يخشى مواجهتنا، وذلك بعد التحسن الكبير على أداء ومستوى الفريق في الفترة الأخيرة”.
إقرأ أيضاً:
– مانشستر يونايتد يجهز مبلغ كبير لضم ثلاثة لاعبين
– فان جال يزيد الشكوك بخصوص مسقبل دي خيا مع اليونايتد
وفشل فريق الشياطين الحمر في الفوز خلال آخر ثلاث مباريات حل فيها السيتيزينز ضيفاً على ملعب أولد ترافورد، وعلق فان جال على هذا الأمر قائلاً “أثق في قدرتنا على فك هذه العقدة التي استمرت لثلاث سنوات، اليونايتد يخيف السيتي بشكل كبير، وهم يراقبون عن كثب النقاط التي نفوز بها”.
وأنهى فان جال حديثه “في الحقيقة لا أعلم إن كان لاعبي مانشستر سيتي في مستواهم على الصعيد الفردي، نحن لم نخسر على ملعبنا منذ فترة طويلة، ولدينا ثقة كبيرة في تحقيق النقاط الثلاث”.
ويقدم مانشستر يونايتد عروض مميزة في الفترة الاخيرة، حيث حقق الفريق خمسة انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي وهذا مكنه من الصعود إلى المركز الثالث في جدول الترتيب بشكل مؤقت لحين النظر عما سيسفر عنه لقاء مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع أمام كريستال بالاس اليوم الإثنين.

شير