فان جال يؤكد غياب دي ماريا عن موقعة ليفربول

كد الهولندي لويس فان جال، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم أن لاعب الوسط الأرجنتيني أنخل دي ماريا لم “يتعاف بعد، ولن يخوض مباراة ليفربول” المقررة الأحد المقبل في إطار منافسات الأسبوع 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال فان جال، في تصريحات نقلها موقع النادي، “لست طبيبا، لذا فلا يمكنني تحديد موعد تعافيه الكامل (من الاصابة).. لن يشارك في مباراة ليفربول”.

يشار إلى أن دي ماريا، أغلى صفقة شراء في تاريخ الدوري الإنجليزي، تعرض للاصابة في الدقيقة الـ13 في مباراة هال سيتي التي أقيمت في 29 من الشهر الماضي، ومنذ ذلك الحين، لم يلعب دي ماريا مع “الشياطين الحمر”.

ويسعى مانشستر يونايتد لتحقيق سادس انتصار متتال له في “البريميير ليج”، وحصد النقاط الثلاثة في محاولة لتقليص فارق النقاط الذي يفصله عن تشيلسي المتصدر (36 نقطة) ومانشستر سيتي الوصيف (33 نقطة)، علما بأن رصيد “الشياطين الحمر” 28 نقطة.

ويعاني مانشستر يونايتد من اصابة العديد من لاعبيه، فبجانب دي ماريا، يغيب عن موقعة ليفربول كل من كريس سمولينج ولوك شو ورافائيل وفيل جونز ودالي بليند.

وأبدى فان جال تفاؤله بهذا الشأن، مشيرا “أعتقد أننا بنهاية الشهر الجاري سيكون لدينا ثلاثة أو أربعة مصابين فقط. اصابة سمولينج ليست خطيرة، وأعتقد أنه سيغيب لنحو أسبوعين فقط”.

شير