فان جال يثير القلق عند جماهير اليونايتد قبل لقاء تشلسي | كورة ١١
القائمة

فان جال يثير القلق عند جماهير اليونايتد قبل لقاء تشلسي

أكد الهولندي لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد على صعوبة تحقيق الانتصار أمام تشلسي غداً الأحد في المواجهة التي ستقام على ملعب ستامفورد بريدج في إطار الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويعاني مانشستر يونايتد من غياب خمسة لاعبين عن اللقاء وهم ماركوس روخو، فيل جونز، دالي بليند، مايكل كاريك بسبب الإصابة، كذلك سغيب جوني إيفانز بسبب الإيقاف.
ويرى فان جال أنه من الصعب جداً الفوز على تشلسي في ظل غياب أربعة لاعبين أساسين منهم اثنان في محور الدفاع، مشيراً إلى أن نتيجة التعادل ستكون منطقية لكلا الفريقين.
وقال المدرب الهولندي في تصريحات لوسائل الإعلام “إنه أسوء سيناريو قبل مواجهة تشلسي، يلعب روخو وفيل في قلب الدفاع، وجونز موقوف لذلك لا توجد خيارات أمامي”.
إقرأ أيضاً:
– اليونايتد يريد إعادة دي ماريا لريال مقابل الحصول على رونالدو أو بيل!
– كلوب: ماتس هاملز يريد الانتقال إلى مانشستر يونايتد
وأضاف “كان من الممكن الاعتماد على دالي بليند ومايكل كاريك في محور الدفاع، لكن الأمور مقعدة جداً الآن، إنه لغز ويجب حله”.
وتابع “لا يزال من الممكن تحقيق نتيجة إيجابية، لكن دعونا نكون منطقيين فالأمر في هذه الحالة يعتمد على متى وإذا، وأنا لا أابع هذه الطريقة إنما أسير وراء الحقائق”.
وأنهى لويس فان جال حديثه “يمكننا الضغط على تشلسي، لكن لا يمكننا أن نعرف ماذا سيحدث بعد ذلك، اعتقد أن نتيجة التعادل جيدة وهذا سيرضيهم أيضاً، وبالطبع هم يريدون الفوز ونحن كذلك”.
ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليغ برصيد 65 نقطة متخلفاً عن أرسنال الوصيف بنقطة وحيدة وعن تشلسي المتصدر بفارق ثماني نقاط، علماً أن الخير لديه لقاء مؤجل.

شير